Tuesday  19/10/2010 Issue 13900

الثلاثاء 11 ذو القعدة 1431  العدد  13900

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فيما تم الاحتفال بنجوم الشباب بحفل مبسط البارحة:
إدارة الاتحاد تخصم 50% من مكافآت اللاعبين لمواجهة الفتح والأولمبي يجبر جوزيه على التدريب في الرديف

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تراجعت إدارة الاتحاد عن رصد المكافآت المالية الضخمة التي تبلغ 10000 ريال لكل لاعب حيث تم رصد مبلغ مغاير عن ذلك المبلغ الضخم ووصل إلى نصفه خلال مباراة الفريق المقبلة يوم غدٍ أمام فريق الفتح حيث إنه في حالة فوز الاتحاد بالمباراة فإن كل لاعب سوف يتحصل على مبلغ 5000 ريال فقط وجاء خصم هذا المبلغ بعد التعادل الذي حققه الفريق في المباراة الأخيرة أمام فريق الوحدة الذي كان ذلك التعادل شبيهاً بالخسارة لفقدانه نقطتين ثمينتين في حصاد دوري زين السعودي للمحترفين.

من جهة أخرى تقرر بأن يكون مهاجم الاتحاد نايف هزازي ضمن قائمة الـ18 لاعباً التي سوف تغادر إلى مدينة الأحساء للمشاركة في لقاء الفتح المقبل فيما لم يتأكد مشاركته في اللقاء كلاعب أساسي حيث سيتحدد هذا الأمر في تدريب اليوم الأخير الذي يسبق لقاء الفتح.

وعلى صعيد آخر أقام الفريق الأول بنادي الاتحاد تدريباته البارحة على الملعب الرديف بالنادي وذلك لانشغال الملعب الرئيسي بمباراة أولمبي الاتحاد أمام أولمبي الاتفاق ضمن كأس الأمير فيصل بن فهد.

هذا وقد قامت إدارة الاتحاد بمكافأة لاعبي شباب الاتحاد الذين تواجدوا مع المنتخب الوطني للشباب الذين شاركوا في كأس آسيا التي أقيمت مؤخراً بالصين وذلك بين شوطي لقاء أولمبي الاتحاد والاتفاق واللاعبين هم: فواز القرني وفواز الخيبري ومعن الخضري وهتان باهبري ويحيى دغريري ومحمد العمري.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة