Wednesday  20/10/2010 Issue 13901

الاربعاء 12 ذو القعدة 1431  العدد  13901

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بترومين أحد أكبر داعمي مؤتمر الشرق الأوسط لزيوت المحركات والتشحيم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شاركت بترومين مؤخراً في رعاية مؤتمر الشرق الأوسط لزيوت المحركات والتشحيم السابع الذي عقد يومي 12 و13 أكتوبر لعام 2010م بفندق جراند حياة في مدينة دبي، وذلك في إطار دعم الشركة للنمو الذي تشهده صناعة زيوت المحركات بالمنطقة.

وقد شارك المهندس سمير نوار، الرئيس التنفيذي لبترومين، ورئيس المؤتمر الذي استقطب 400 خبير في صناعة زيوت المحركات بالمنطقة لمناقشة التحديات والتطورات التي تشهدها هذه الصناعة في العالم العربي حالياً وفي المستقبل.

وفي كلمة ألقاها خلال حفل الافتتاح، أوضح المهندس سمير نوار، أن الأداء الصلب الذي تتمتع به صناعة النفط والبتروكيميائيات أسهم بفعالية في حماية منطقة الخليج العربي من تبعات الأزمة الاقتصادية الحالية، موضحاً أن هذا القطاع مستمر في أداء دوره كقوة محركة للاقتصاد العالمي بأسره. وأشار نوار «بصفتنا ممثلين لصناعة زيوت المحركات والتشحيم، نحن فخورون بالدور الأساسي الذي نلعبه في قطاع البتروكيميائيات. وشدد المهندس نوار على الحاجة إلى الاستثمار المستدام في نطاق الأبحاث والتطوير بقوله «لقد غيرت التكنولوجيا الحاسوبية والرقمية واقع البحث والتطوير وأدت إلى تحقيق العديد من الإنجازات الكبرى التي لم تخطر ببال أحد في الأعوام القليلة الماضية، كما أنها أتاحت لنا تقديم خدمات مبتكرة تتضمن قيمة مضافة لرفد المستهلك بحياة أكثر سهولة، وتطوير الأعمال والصناعات لتصبح أكثر انسيابية وأعلى ربحية».

وأضاف المهندس نوار «على مدى الأعوام السبعة الماضية، أصبح مؤتمر الشرق الأوسط لزيوت المحركات والتشحيم المناسبة الرسمية لهذه الصناعة، والمحضن الفكري الخاص بنقاش القضايا التي تشغل القائمين عليها، وتوليد الأفكار التي تسهم في تطوير أعمال كل منهم».

وضمن حضور بترومين الفاعل في المؤتمر، شارك الأستاذ عمران مفتي مدير عام التصدير في شركة بترومين بورقة عمل بعنوان «نظرة مستقبلية عن أفريقيا وصناعة الزيوت». وفي مشاركته استعرض السيد مفتي العديد من القضايا التي تؤثر على صناعة الزيوت في القارة الإفريقية منها مصافي الزيوت وإنتاج الزيوت الأساسية ومصانع الخلط وبيئة سوق الزيوت ومستقبل صناعة الزيوت في إفريقيا. وحققت هذه المشاركة نجاحاً كبيراً ورضا طيبا لدى المشاركين من متحدثين وحضور. كما جذبت منصة بترومين الترويجية التي صممت خصيصاً للمؤتمر مئات الزوار الذين تفاعلوا مع فريق الشركة بالإضافة إلى رعاية الشركة لصالة الإنترنت وهي فكرة مبتكرة توفر خدمات الإنترنت للمشاركين في أجواء مريحة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة