Wednesday  20/10/2010 Issue 13901

الاربعاء 12 ذو القعدة 1431  العدد  13901

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

رواد تقنية المعلومات والاتصالات عالمياً
(جيتكس) منصة مثالية للتواصل مع العاملين في قطاع التكنولوجيا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دبي - الجزيرة

استضاف «أسبوع جيتكس للتقنية 2010» في يومه الثاني نخبة من رواد تقنية المعلومات والاتصالات العالميين الذين تبادلوا الرؤى والأفكار حول أحدث التطورات في قطاع تقنية المعلومات والاتصالات العالمي.

وكان من بين المتحدثين الرئيسيين خلال جلسة الاثنين جيم بالسيلي الرئيس التنفيذي المشارك لمجموعة ريسيرتش إن موشن الذي ألقى كلمة أمام الوفود المشاركة، وستيف جوجينهايمر نائب رئيس شركة مايكروسوفت لوحدة أعمال مصنعي المعدات الأصلية الذي تحدث أمام الحضور في جلسة حصرية ضمن قمة جيتكس للقادة العالميين.

وسلط جيم الضوء في كلمته على إمكانات النمو الخاصة بالحوسبة المتنقلة مع إطلاق جهازي بلاكبيري بلاي بوك وبلاكبيري تابليت أو إس وكشف عن خطط لإقامة شراكات استراتيجية مع الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات في الإمارات وشركتي اتصالات ودو لتشجيع الابتكار على صعيد الخدمات والحلول المتنقلة في مختلف أنحاء المنطقة.

وفي جلسة حصرية اقتصرت على المدعوين فقط تحدث ستيف جوجينهايمر عن منصة مايكروسوفت والتجارب القيمة التي توافرها عبر مجموعة واسعة من الأجهزة مثل الهواتف وأجهزة الكمبيوتر الشخصي وأجهزة التلفزيون والخوادم، إضافة إلى حلول مايكروسوفت للحوسبة السحابية.

و أكد العديد من الخبراء في القطاع أن معرض جيتكس منصة مثالية للتواصل مع أبرز العاملين في قطاع التكنولوجيا والخدمات التقنية في مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط ومنصة استراتيجية مهمة لدفع عجلة النمو المستدام في الأعمال، وتعزيز الابتكار التقني في المنطقة.

وقال انتوني بيتر مدير عام مجموعة «دي سي سي سي» في باناسونيك الشرق الأوسط إن جيتكس يعطي فرصة كبيرة لعرض أحدث منتجاتنا على عملائنا في منطقة الشرق الأوسط، مشيراً إلى أن الشركة كونها تحتل مكانة مهمة في عالم التكنولوجيا تحرص على التواصل مع عملائها من خلال المعرض.

وأوضح سيزار أبو غزالة مدير المبيعات في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا في شركة أيوميغا التابعة لشركة «إي أم سي» EMC، العالمية في تطوير حلول التخزين الرقمي وحماية البيانات للمستهلكين والشركات الصغيرة والمتوسطة ان معرض جيتكس يعتبر محطة للانطلاق محلياً وإقليمياً ويعتبر ملتقى لجميع المختصين والمهتمين في عالم التكنولوجيا بجميع تخصصاتها.

وأضاف أبو غزالة أن الشركة تشارك للمرة الثالثة على التوالي في المعرض وهناك نتائج إيجابية من المشاركة تظهر من خلال توقيع عقود وعرض منتجات جديدة وتجديد علاقتنا مع العملاء في المنطقة وتحاول الشركة زيادة حصاتها في حلول التخزين في المنطقة من خلال معرضي جيتكس وسوبر جيتكس.

وقال فينكاتا راغفان مدير عام الفطيم للتكنولوجيا إن معرض جيتكس يعتبر بوابة العبور إلى أسواق المنطقة ويوفر فرصة لتوقيع اتفاقيات جديدة مع شركاء جدد وتجديد الاتفاقيات السابقة من خلال طرح منتجات جديدة وتعتبر هذه المشاركة رقم 12 للشركة في المعرض.

وقال أحمد يوسف المدير العام ل FVC موزع القيمة المضافة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (MENA) ان معرض جيتكس منبراً رئيسياً للشركات الإقليمية لاستكشاف الاستثمارات في التكنولوجيا الجديدة، مشيراً إلى أن FVC ستعلن عن عقد عدة اتفاقات شراكة مهمة في المعرض.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة