Wednesday  20/10/2010 Issue 13901

الاربعاء 12 ذو القعدة 1431  العدد  13901

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

السالم يفتتح مهرجان الخرج سياحة وتراث

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الخرج - فهد القحطاني

افتتح محافظ الخرج بالإنابة الأستاذ مساعد بن عبد الرحمن السالم بحضور عدد من رؤساء الإدارات الحكومية، مهرجان الخرج.. سياحة وتراث الأول المقام بقصر الملك عبدالعزيز بالخرج الذي تنظمه الغرفة التجارية والصناعية بالخرج.. حيث كان في استقباله رئيس مجلس الإدارة بالغرفة التجارية الأستاذ إبراهيم بن محمد الحديثي نائب رئيس لجنة التنمية السياحية ونائب رئيس الغرفة التجارية الأستاذ رشيد الخرجي وعند وصوله قص شريط معرض المصورين كما دشن صحيفة عدسة الإلكترونية وتجول بعد ذلك في أجنحة الدوائر الحكومة المشاركة.

توجه بعد ذلك إلى القرية الشعبية والتي تضم في جنباتها معارض الحرف اليدوية والأكلات الشعبية والقطع التراثية المتنوعة التي نالت إعجابه والضيوف وقال السالم بعد افتتاحة للمهرجان: الحقيقة ما شاهدناه يختلف عن أي مهرجان آخر.. وقد شاهدت مشاركة جميع الإدارات الحكومية والجهود التي بذلتها الغرفة التجارية ويشكرون عليها وأكد السالم أنها ستكون سنوية بإذن الله.

ونوه رئيس بلدية الخرج المهندس إبراهيم أبو راس بماهية مثل هذه المهرجانات وفعاليات بهذا الحجم وبهذا الحضور، قائلاً: كان الإعداد على مستوى عالٍ جداً من الغرفة التجارية بمحافظة الخرج، لا أعتقد أن هذه نهاية المطاف.. فالغرفة عودتنا أن تقدم مهرجانات متميزة، مثل مهرجان الألبان، ومهرجان الخرج سياحة وتراث، ولنا فيهم الأمل الكبير.

كما افتتح محافظ الخرج بالإنابة الأستاذ - مساعد بن عبد الرحمن السالم المعرض الثاني لمجموعة الخرج للتصوير الضوئي المقام في مهرجان الخرج سياحة وثرات الذي شارك به 24 مصوراً ومصورة بأكثر من 100 صورة والتي تحوي صوراً تراثية من الخرج ومناطق مختلفة، كما افتتح معرض الكاريكاتير الرابع للفنان عبيد البراك الذي شارك في عشرين لوحة تتضمن نوعين من أنواع الكاريكاتير الاجتماعي والرياضي.. ودشن موقع صحيفة عدسة الإلكترونية www.3dasa.net وهي أول صحيفة إلكترونية عربية تهتم بالتصوير الضوئي وتخدم المصورين في جميع مجالات التصوير سواءً التقنية أو المسابقات الدولية أو الألبومات.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة