Wednesday  20/10/2010 Issue 13901

الاربعاء 12 ذو القعدة 1431  العدد  13901

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

خلال مشاركتها في جيتكس
(مايكروسوفت) تكشف عن (ويندوز فون 7) الذكي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دبي - الجزيرة

أعلنت شركة «مايكروسوفت»، أنها ستكشف النقاب بالتعاون مع شركائها خلال مشاركتها في معرض «جيتكس 2010» عن الموجة الأولى من أجهزة الهاتف الذكي الجديدة «ويندوز فون 7»، التي ستكون متوافرة قريباً لدى أبرز مشغلي خدمات الهاتف المتحرك في الإمارات وبقية أنحاء منطقة الشرق الأوسط. وقال بيان للشركة إنه «مع إعلان أكثر من 60 مشغلاً لشبكات الهاتف المتحرك في أكثر من 30 بلداً على مستوى العالم التزامهم بتوفير جهاز (ويندوز فون 7) في السوق، سيكون بإمكان المستخدمين في مختلف أنحاء العالم اقتناءه».

وقال المدير العام الإقليمي لشركة «مايكروسوفت الخليج»، شربل فاخوري: «يتوافر لدينا مجموعة متنوعة من الخيارات ضمن الموجة الأولى من أجهزة (ويندوز فون 7) التي سيتم الكشف عنها للمرة الأولى في الشرق الأوسط خلال معرض (جيتكس) الجاري حاليا، وتهدف (مايكروسوفت) وشركاؤها من خلال الابتكار الجديد إلى توفير مجموعة متنوعة من أجهزة الهاتف المتحرك تساعد المستخدمين على إنجاز مهامهم اليومية بصورة أسرع بخطوات أقل وتوفير المعلومات في الوقت المناسب بلمسة زر واحدة».

وأضاف البيان «ستكون البداية مع جهاز (ويندوز فون 7) الذي سيكون متوافراً بمجموعة متنوعة من التصاميم الأنيقة من كبار مصنعي الأجهزة المتنقلة مثل شركة «اتش تي سي»، علماً بأنه سيتم توفير مجموعة أخرى من الأجهزة من أبرز شركات التصنيع خلال وقت لاحق».

وستستعرض «مايكروسوفت» في مختلف أجنحتها خلال معرض «جيتكس» أجهزة «إتش تي سي إتش دي 7» و»إتش تي سي 7 موزارت» إلى جانب «ويندوز فون 7»، وتقوم الشركة حالياً بوضع اللمسات الأخيرة على عدد من الخطط بالتعاون مع نخبة من أبرز مشغلي خدمات الهاتف المتحرك الإقليميين الذين سيتم الإعلان عنهم قريباً، وستتضمن جميع أجهزة «ويندوز فون 7» معالج «سناب دراجون» عالي الأداء من «كوالكوم».

وزودت شاشة البدء في «ويندوز فون 7» القابلة للتخصيص والمزودة بخاصية اختصارات التطبيقات «لايف تايلز»، إذ تستعرض للمستخدمين المحتوى الخاص بهم، وتتوافر أدوات «لايف تايلز» مع تحديثات في الوقت المناسب من شبكة الإنترنت مثل الأخبار، والمواعيد، وحالة الأصدقاء، ويمكن تكوين «لايف تايلز» بسهولة من أي محتوى يريده المستهلك، مثل مواقع الإنترنت والتطبيقات وملفات الموسيقى. ويساعد حل «ويندوز لايف» المستخدمين على إدارة الصور، وتقويم «ويندوز لايف»، وتطبيق «أوفيس ون نوت موبايل» وغيره الكثير من التطبيقات.

وتساعد خدمة «فايند ماي فون» المجانية الجديدة والمتوافرة عبر «ويندوز لايف» في البحث عن جهاز الهاتف المتحرك وقفله ومسح جميع المعلومات المخزنة عليه وتحديد مكانه على الخريطة في حال تم نسيانه أو سرقته.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة