Wednesday  20/10/2010 Issue 13901

الاربعاء 12 ذو القعدة 1431  العدد  13901

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

شاب سعودي لـ(الجزيرة):
وجدت مستقبلي بجيتكس بعد فقدان الأمل!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دبي - ماجد البريكان

شهد معرض جيتكس الذي انطلق أمس الأول بمركز دبي التجاري إقبالاً كبيراً من السعوديين الذين تستهويهم التقنية والبحث عن كل ما هو جديد في عالم التقنية التي أصبحت في الآونة الأخيرة مطلباً للعديد من الشباب.

«الجزيرة» قامت بجولة استطلاع على أرجاء المعرض الذي أتى إليه زوّار من أرجاء العالم كافة. في البداية التقت «الجزيرة» عبدالرحمن الشدي الذي أتى من السعودية قاصداً معرض جيتكس للبحث عن مخرج من المأزق الذي أصاب جهاز كمبيوتره الشخصي. مضيفاً أن جهازه اللاب توب يحوي بحث تخرجه ومشروع العمر الذي استمر طوال عام.

وقال الشدي إنه أتى إلى مدينة دبي من أجل هدف واحد هو البحث عن الشركات المتخصصة في إعادة المحتويات التي فقدت بجهازه بعدما ذهب إلى العديد من المراكز والمحال الإلكترونية والمتخصصة بالسعودية ولم يجد حلاً لذلك.

مبيناً أن مصيره مربوط بهذه المعلومات التي فُقدت، والتي تمكنه من التخرج من الجامعة التي يدرس بها. الشدي قال ل»الجزيرة» إنه خلال ساعتين من وصوله إلى معرض جيتكس وجد الشركة التي ستعيد إليه الأمل من جديد.

ومن جانب آخر قال محمد التويجري إن جيتكس لهذا العام يختلف كثيراً عن الأعوام السابقة من حيث التنظيم والاحتفال بمرور 30 عاماً على جيتكس.

وعن سبب وجوده قال إنه يريد أن يتاجر في مجال الإلكترونيات والحواسيب بتأسيس مؤسسة شخصية في عالم الإلكترونيات. مضيفاً أنه يحتاج إلى مزيد من الخبرة والتواصل مع أهل الشأن فلن أجد أفضل من هذا المعرض للحديث من المعنيين بذلك.

وقال علي المنسي الذي أتى بمحض المصادفة إنه فوجئ كثيراً بهذا التجمع الكبير للعديد من الشركات ذات الاختصاص، إنه جاء في زيارة لم يكن قد رتب لها من قبل، ولكنه خرج بالفائدة من هذه الزيارة. وقال إن هذا المعرض تحديداً يقتصر على فئة الشباب خاصة، أما كبار السن فليس لهم مجال في ذلك؛ حيث فاتهم قطار التكنولوجيا.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة