Wednesday  20/10/2010 Issue 13901

الاربعاء 12 ذو القعدة 1431  العدد  13901

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

ملتقى لمديرات الروضات في جامعة الأميرة نورة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - مريم السلطان :

بحضور عميدة شؤون أعضاء هيئة التدريس د. بدرية بنت عبدالرحمن الجندان، نظم مكتب التدريب الميداني في كلية رياض الأطفال في جامعة الأميرة نورة ملتقى لمديرات الروضات في مدينة الرياض.

وقد نظم هذا الملتقى من أجل توثيق العلاقة بين الكلية وبين الروضات، ولكي يكون هذا الملتقى نقطة وصل بين مكتب الإشراف التربوي وإدارة رياض الأطفال ومركز التدريب والروضات مع كلية رياض الأطفال.. كما هدف الملتقى إلى تعريف الجميع بنظام التدريب في مستويات المشاهدات الميدانية في البرنامج الأكاديمي لكلية رياض الأطفال. هذا وقد بدأ الملتقى بكلمة ترحيبية ألقتها وكيلة الكلية للشؤون التعليمية د. مي بنت عمر السبيل.. ثم قدمت أ. نادية بنت فهد السيف عرضاً عن النظام الجديد للتدريب في مستويات المشاهدة الميدانية، وانتهى الملتقى بالإجابة عن استفسارات الحضور وتسجيل آرائهم ومقترحاتهم.

وقد أعلن في نهاية الحضور عن افتتاح 35 روضة، بالإضافة إلى التأكيد على ضرورة عقد لقاءات دورية في كل فصل دراسي بين الجهات المدعوة.

ثم وزعت نسخ من البرنامج المطور للكلية، وعرض مركز تدريب معلمات رياض الأطفال بالتعاون مع الكلية تقديم دورات تطويرية، وتم ترشيح مجموعة من المتخصصات لحضور هذه الدورات.. وانتهى الملتقى بعدد من التوصيات والقرارات.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة