Wednesday  20/10/2010 Issue 13901

الاربعاء 12 ذو القعدة 1431  العدد  13901

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

كرم الداعمين لاحتفالات يوم الوطن والتقى مساعد رئيس المحكمة
الأمير مشعل بن عبدالله يبحث مع وزير النقل مشروعات الطرق بمنطقة نجران

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نجران - صالح آل ذيبة - حسن القيسي

التقى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران في مكتب سموه بالإمارة مساعد رئيس المحكمة العامة بمنطقة نجران الشيخ ماجد الرجيعي. وتم خلال اللقاء بحث سير العمل في المحكمة العامة بنجران كما تم إطلاع سموه على تقرير عن الأعمال. وأكد سمو أمير المنطقة على أهمية تقديم أفضل الخدمات لمراجعي المحاكم والعمل على سرعة إنجاز معاملاتهم.

كما التقى سموه في إمارة المنطقة أمس الأول عددا من أبناء المنطقة والجهات الراعية لاحتفالية نجران باليوم الوطني الثمانين للمملكة وأبان سموه أن المملكة تعيش منذ تأسيسها على يد الملك عبدالعزيز نهضة شاملة وتحقق منجزات عملاقة، وقال في كلمة له إن احتفالية المنطقة كانت مميزة وهو ما يؤكد ما يتميز به أبناء منطقة نجران من قدرات وإصرار أدت إلى التميز. وثمن سموه في كلمته ما قدمه الرعاة من دعم كان له الأثر الطيب وأكد الوقفة الصادقة المخلصة التي تأتي دائماً من رجال أوفياء مخلصين وبارك سموه ما تحقق من نجاح لحفل المنطقة.

بعد ذلك ألقى مسعود بن حيدر كلمة شكر خلالها أمير المنطقة على ما يقدمه لخدمة المنطقة مبيناً أن الوطن الذي قدم ما نتمناه يستحق منا الكثير وأبان أن توحيد المملكة يعد من أكبر الشواهد لما للمملكة من مكانة مرموقة، بعد ذلك قدم سموه دروعاً تذكارية وخطابات شكر وتقدير لجميع الجهات والأفراد الداعمين.

من جهة أخرى التقى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران الأحد الماضي وزير النقل الدكتور جبارة الصريصري الذي يزور المنطقة وأوضح سمو أمير المنطقة خلال اللقاء حرص القيادة الرشيدة على تنفيذ مشروعات طرق بأحدث المواصفات والمقاييس العالمية موضحاً أنه ينفذ في المنطقة عدد من المشروعات الرامية إلى خدمة المواطن وكذلك ربط مدينة نجران بمحافظات المنطقة إضافة إلى ما ينفذ من مشروعات في مدينة نجران، مؤكداً سموه في نفس الوقت حاجة المنطقة إلى المزيد من المشروعات المهمة من الطرق. وقال سمو أمير المنطقة إننا نعمل على اعتماد أحد أهم الطرق بين منطقتي نجران وجازان لما لهذا الطريق الحيوي من أهمية كبيرة في خدمة المناطق وكذلك تنشيط الأمور التجارية حيث سيتم اعتماد هذا الطريق في المستقبل القريب وقد تم خلال اللقاء مناقشة واستعراض مشروعات الطرق الجاري تنفيذها وما يتم الاحتياج إليه من المشروعات وتم التأكيد خلال اللقاء على أهمية تنفيذ المشروعات في مواعيدها المحددة. وقدم سمو أمير المنطقة لوزير النقل هدية تذكارية.

الجدير بالذكر أن وزارة النقل تنفذ حالياً (40) مشروعاً من الطرق في نجران بطول إجمالي (1626 كلم) وبتكاليف (مليار وثمانمائة وخمسة وثمانون مليون ريال)، وكان وزير النقل قام أمس بجولة شملت عدداً من الطرق التي تقوم الوزارة بتنفيذها في المنطقة حيث تفقد مشروع طريق الملك عبدالله وتقاطع طريق الحصين والجربة ومشروع توسعة طريق الأمير سلطان ومشروع تقاطع طريق الملك عبدالعزيز مع طريق الأمير نايف ومشروع طريق أبي السعود - بئر عسكر وتوسعة طريق الأمير نايف، واطلع على سير العمل والتقى المقاولين والاستشاريين المنفذين لها وحث الجميع على بذل المزيد لإنهاء المشاريع في وقتها المحدد.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة