Wednesday  20/10/2010 Issue 13901

الاربعاء 12 ذو القعدة 1431  العدد  13901

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

السالم.. يرأس وفد المملكة في الاجتماع التحضيري لوكلاء وزارات الداخلية بدول التعاون

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الكويت - واس

ترأس معالي وكيل وزارة الداخلية الدكتور أحمد بن محمد السالم وفد وزارة الداخلية المشارك في الاجتماع التحضيري لوكلاء وزارات الداخلية في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي بدأ أعماله أمس في الكويت، للتحضير للاجتماع التاسع والعشرين لأصحاب السمو والمعالي وزراء الداخلية بدول المجلس والمقرر عقده في الكويت يوم الثلاثاء 25 ذوالقعدة 1431هـ.

وأكد الدكتور أحمد السالم في الجلسة الافتتاحية على دور المملكة الداعي إلى توحيد الجهود بين دول المجلس لتعزيز التعاون الأمني المشترك في مجال مكافحة الإرهاب والجريمة بمختلف أشكالها، وأهمية تكاتف الجهود على مختلف الأصعدة من أجل توفير الأمن والرخاء لشعوب دول المجلس ضمن توجيهات أصحاب السمو والمعالي وزراء الداخلية بدول المجلس في ظل التوجيهات السديدة لصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وسمو نائبه، وسمو مساعده للشؤون الأمنية - حفظهم الله -.

وأعرب عن شكره للقائمين على تنظيم الاجتماع في دولة الكويت الشقيقة، على ما وجده المشاركين من حفاوة وترحيب وتوفير جميع المقومات التي من شأنها إنجاح هذا الاجتماع. بعد ذلك بدأت جلسات العمل الرسمية التي تم فيها استعراض جدول الأعمال المشتمل على الموضوعات الأمنية ذات الاهتمام المشترك بين دول المجلس.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة