Wednesday  20/10/2010 Issue 13901

الاربعاء 12 ذو القعدة 1431  العدد  13901

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

عزيزتـي الجزيرة

 

شكراً لوزير الصحة على توسعة مستشفى الولادة.. وبانتظار تفعيلها

رجوع

 

من وحي تغطية الجزيرة لزيارة معالي وزير الصحة إلى منطقة القصيم عدد 13892 وتفقد مستشفياتها، (توسعة مستشفى الولادة والأطفال ببريدة» سعدت منطقة القصيم بزيارة معالي وزير الصحة الدكتور عبدالله الربيعة والوفد المرافق له وحقيقة الزيارة أكدت حرص معالي الوزير على قراءة احتياجات المنطقة وتقويم أداء الأجهزة الصحية وما تحتاجه من اعتمادات مالية وأود أن أشيد بزيارة معالي الوزير لمستشفى الولادة والأطفال ببريدة واطلاعه على مرافقه باعتباره المستشفى الوحيد في المنطقة في اختصاصه وكونه يخدم جميع سكان المنطقة وقاصديها ومدى الضغط الكبير الذي يواجهه هذا المستشفى.. وكان للتوسعة الجديدة التي منحت لهذا الصرح الطبي الكبير محل استبشار المواطنين وأهالي المنطقة إلا أن تأخر افتتاح هذه التوسعة وبطء العمل فيها أصبح مثار التساؤلات متى يتم الاستفادة من هذه التوسعة وخاصة أن الاعتمادات المالية لها قد تمت؟!

والحاجة باتت ماسة لتفعيل العمل في عيادات ومرافق هذه التوسعة ولاشك أن اطلاع معالي الوزير على حجم العمل وطاقة المستشفى ستعجل في افتتاح توسعة المستشفى الوحيد الذي بات يقاوم الضغوط ويواجه الأعداد.. نعم كانت توسعة مستشفى الولادة والأطفال في بريدة منعطفاً جميلاً ونقلة واعية دعت إليها الحاجة واقتضتها بالضرورة ولكن متى يسعد مواطنو المنطقة بافتتاح هذه التوسعة التي ستنفس لهذا الصرح وتمتص حدة الضغط وتحتوي الازدحام والشكر موصول لمدير المستشفى الاستاذ صالح القسومي ولطاقمه الإداري على ما يجده المراجع من تجاوب واحتفاء بالرغم من كثافة الأعداد وصعوبة المواعيد.

حقاً إنها رسالة عرفان وامتنان إلى معالي وزير الصحة لقد سعد مواطنو المنطقة وأهاليها بزيارة معاليكم التفقدية التي عكست اهتمام المسؤول وتواصله مع ميدانه وحرصه على تحقيق آمال المواطن في وطن شامخ بات يعيش في أمن ورخاء.

محمد بن عبدالعزيز الموسى - بريدة ص ب 915

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة