Wednesday  20/10/2010 Issue 13901

الاربعاء 12 ذو القعدة 1431  العدد  13901

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في المؤتمر الصحفي أمس:
مدرب الشباب: سنهزم سيونغنام بطريقة تشونبوك

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عقد مدرب فريق الشباب الأرجواني جورج فوساتي ونظيره مدرب فريق سيونغنام الكوري شين تاي يونغ بحضور قائد فريق الشباب نايف القاضي ولاعب فريق سيونغنام جونغ سيونج مؤتمراً صحفياً يوم أمس الثلاثاء بالمركز الإعلامي بنادي سيونغنام.. وذلك للحديث حول اللقاء الذي يجمع الفريقين مساء اليوم الأربعاء في إطار مباريات الإياب لدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا 2010م.

حيث أكد في البداية المدير الفني لفريق الشباب الأرجوياني جورج فوساتي صعوبة اللقاء للطرفين وقال: نحن سنقابل فريقاً كبيراً وقوياً.. وأكملنا استعداداتنا لهذا اللقاء من خلال إقامة معسكر في كوريا مشابه للمعسكر الذي سبق وأن أقامه الفريق قبل لقاء فريق تشونبوك الكوري وأنا متفائل لثقتي في اللاعبين في تحقيق نتيجة إيجابية. وعن نتيجة مباراة الذهاب التي انتهت بفوز الشباب بأربع أهداف مقابل ثلاثة قال: لم نكن نتوقع تلك النتيجة لأننا كنا حريصين بأن لا يدخل مرمانا هدف وتم ذلك في الدقيقة الثالثة من المباراة لأن الفريق الكوري لديه إمكانيات كبيرة في الهجمات المرتدة وسنحاول في لقاء اليوم تلافي بعض الأخطاء التي حصلت في لقاء الذهاب.

وعن نقاط القوه أو الخطورة في الفريق الكوري قال: أنا أقابل فريقاً كاملاً ولا يوجد لدي لاعب في سيونغنام خطير لأني أعددت الفريق بشكل كامل وأخبرت اللاعبين بنقاط القوة والضعف. وعن آخر تحضيرات فريق الشباب قال: بدون شك الفريق جاهز والذي يريحنا أن الروح والمعنويات التي لاحظتها على اللاعبين في التدريبات الأخيرة كانت مرتفعة رغم صعوبة اللقاء.

وعن مدى تأثير غياب اللاعب أحمد عطيف عن الفريق بسبب الإنذارات قال: أعرف مدى الإمكانيات العالية التي يملكها أحمد ولكن جميع اللاعبين لا يوجد بينهم فرق.. وسيكون البديل جاهزاً وسبق للفريق في المباراة الماضية أن افتقد لأكثر من لاعب في مقدمتهم تفاريس ونايف القاضي.. ولم يتأثر الفريق لأن الحلول موجودة.

الاجتماع الفني:

وفي ذات الشأن عقد يوم أمس الاجتماع الفني للمباراة بقاعة الاجتماعات بنادي سيونغنام بحضور ممثلي الفريقين وطاقم الحكام وممثلي الجهات المنظمة حيث ترأس الاجتماع مراقب المباراة الصيني دتونق زهنق وتم خلال الاجتماع إعطاء التعليمات المتعلقة بالمباراة واعتماد قائمة لاعبي الفريقين وتحديد شعار كل فريق حيث سيدخل فريق الشباب باللون الأبيض في حين يدخل فريق سيونغنام باللون الأصفر المخطط بالأحمر.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة