Wednesday  20/10/2010 Issue 13901

الاربعاء 12 ذو القعدة 1431  العدد  13901

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الرئيس العام ونائبه يباركان إشهار الاتحاد الرياضي للجامعات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - الجزيرة

عبر صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية عن سعادته بصدور موافقة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله - على إشهار الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية.

وأكد سمو الرئيس العام لرعاية الشباب في تصريح صحفي بهذه المناسبة أن مثل هذا الاتحاد سيسهم بإذن الله في تعزيز معطيات الحركة الرياضية في المملكة وتطورها بشكل عام والرياضة الجامعية بصفة خاصة.

وعد سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز إشهار مثل هذا الاتحاد عملاً على تحفيز الكثير من الشباب الجامعي على ممارسة الأنشطة الرياضية الجامعية وتفعيل برامجها في الجامعات السعودية وفق آليات وقواعد موحدة تسهم في تطوير ونمو الرياضة الجامعية والدراسات والبحوث المتعلقة بها وتعزيز مشاركتها في الرياضة المحلية والإقليمية والدولية.

ومن جانبه وصف صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية في تصريح صحفي مماثل موافقة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - بأنها دعم جديد لمسيرة الحركة الرياضية السعودية وخاصة داخل الميدان الجامعي والتعليم العام في ظل ما تحظى به القطاعات التعليمية والشبابية والرياضية في المملكة من رعاية وتشجيع أسهم ولله الحمد في تحقيق الكثير من المعطيات والمنجزات المشرفة في جميع المحافل الخارجية.

وأكد سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز أن وجود مثل هذا الاتحاد الرياضي داخل المناخ الأكاديمي سيسهم في المزيد من الدراسات والبحوث العلمية في مجال التطوير والتخطيط الرياضي التي ستستفيد منها بإذن الله الكليات المتخصصة في الجوانب الرياضية والتربية البدنية في الجامعات وكذا الأكاديميات والأندية الرياضية السعودية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة