Wednesday  20/10/2010 Issue 13901

الاربعاء 12 ذو القعدة 1431  العدد  13901

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

نجوم الهلال والشباب السابقون متفائلون بوصول ممثلي الوطن للنهائي الآسيوي :
الحارثي والرومي يتوقعان فوز الهلال وبشير يتوقع خروج الشباب والكلثم معجب بقصيدة (دخون).. والفيلسوف يرشح الزعيم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

وسط ترقب جميع الجماهير الرياضية لمباريات ممثلي الوطن اليوم.. رصدت (الجزيرة) انطباعات وتوقعات نجوم الفريقين السابقين الذين أجمعوا بأن أمنياتهم وصول الفريقين إلى نهائي البطولة في إنجاز كبير سيحسب للكرة السعودية،

وأعطى كل لاعب توقعه للمباراة وسط تفاؤل منهم مشوب بكثير من الحذر.

يوسف الثنيان:

فيلسوف الكرة السعودية توقع أن يصل الهلال للنهائي الآسيوي بفوزه على الفريق الإيراني (3 - 1) وتمنى وصول الشباب برفقته معتبراً مواجهته اليوم أمام سيونجنام الكوري من الصعب توقعها.

عبدالرحمن الرومي:

قائد الشباب السابق وصمام دفاعات الأمان أكد أن تفاؤله كبير بحضور سعودي باهر اليوم عن طريق ممثلي الوطن، وقال الرومي إن توقعاته الشخصية هي تعادل الشباب إيجابياً وتأهله وفوز الهلال بثلاثية نظيفة.

منصور بشير:

اللاعب الخبير في الفريق الهلالي توقع أن ينتصر الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف فيما أكد تخوفه من نتيجة لقاء الشباب التي توقعها بفوز فريق سيونجنام الكوري بهدفين مقابل هدف للشباب وهي النتيجة التي سترمي ممثلنا خارج المنافسة.

فهد الكلثم:

الموهبة الفذة ونجم الشباب اللامع سابقاً اعتبر أن التركيز والحذر يجب أن يكونا موجودين في كلتا المباراتين من ممثلانا، وتوقع تعادل الشباب سلبياً وفوز الهلال بثلاثية نظيفة وأكد أن أمنيته تحقيق الشباب للقب ومشيراً إلى أنه يتمنى فوز الهلال بالبطولة في حال تعثر الشباب معتبراً أن شخصية كالأمير عبدالرحمن بن مساعد تستحق كل خير ومنوهاً بأنه معجب به أيضاً كشاعر

وقال: قصيدة (دخون) من أجمل ما سمعت وهي قصيدتي المفضلة.

حسين المسعري:

نجم الوسط الهلالي في التسعينات اعتبر أن الأمور الفنية تصب في مصلحة الزعيم والليث الأبيض متوقعاً فوز فريقه السابق بهدفين نظيفين بينما اتجهت ترشيحاته لتعادل الشباب مع نظيره الكوري بهدف لهدف وأشار إلى أن النهائي سيكون بإذن الله مختلفاً بوجود فريقين سعوديين.

عبدالله الحارثي:

الظهير الطائر في صفوف الليث سابقاً أبدى تفاؤله الكبير بوصول الشباب والهلال إلى النهائي القاري متوقعاً أن يكسب الأول مباراته اليوم بهدفين نظيفين مكرراً نتيجته أمام تشونبك في ذهاب دور الثمانية في حين توقع أن يظفر الهلال بنتيجة موقعة الليلة بفوزه بثلاثة أهداف مقابل لاشيء للفريق الإيراني.

عواد العنزي:

الدولي السابق واللاعب الخلوق المميز اعتبر أن لغة التوقعات صعبة ورفض تحديد نتيجة معينة للفريق الشبابي متوقعاً بشكل عام أن تؤول النتيجة للتعادل الإيجابي في الوقت الذي رشح الهلال للفوز بهدفين نظيفين وتمنى كل التوفيق لممثلي الوطن.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة