Wednesday  20/10/2010 Issue 13901

الاربعاء 12 ذو القعدة 1431  العدد  13901

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

المهاجم الشبابي ناصر الشمراني قبل مواجهة اليوم الحاسمة:
مهمتنا اليوم صعبة للغاية.. وأخشى على الفريق منّا كلاعبين فقط

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أكد مهاجم فريق الشباب الدولي ناصر الشمراني صعوبة المهمة فريق الشباب في لقاء اليوم وتوقعها شبابية وخالف آراء النقاد والمتابعين حول رأيهم في الفريق صاحب الفرصتين في التأهل وأبدى تخوفه من أن يكون لاعبو الشباب ليس في يومهم.

الشمراني تحدث ل(الجزيرة) عن أخر تحضيرات الفريق الشباب من مدينة بوك التي أقام فيها الشباب معسكرة الخارجي وعن أبرز النقاط قبل لقاء اليوم أمام فريق سيونغنام الكوري وإلى التفاصيل:

في البداية كيف هي آخر الاستعدادات الشبابية للقاء اليوم أمام فريق سيونغنام الكوري ؟

- الحمد الله الاستعداد جيد ونحن عازمون على العودة بالتأهل من خلال تحقيق نتيجة إيجابية تضمن لنا التأهل إلى النهائي بمشيئة الله.

هل تعتقد أن فوز الشباب في لقاء الذهاب سيجبر الفريق الكوري على النهج الهجومي ؟

- بالتأكيد فريق سيونغنام سيلعب مهاجماً فهو يبحث عن الفوز كما هو حال فريق الشباب ولن يكون اللقاء سهلاً للفريقين وكما تعرف استطاع مهاجمو سيونغنام تسجيل ثلاثة أهداف في اللقاء الماضي ولكن استطعنا العودة أثناء المباراة وتحقيق الأهم وهو الفوز.

يدخل فريق الشباب هذا اللقاء ولديه فرصتان للتأهل وهما الفوز أو التعادل هل ذلك يريح الفريق قبل اللقاء؟

- دائماً ما يؤكد النقاد والمحللون أن صاحب الفرصتين ربما تكون حظوظه أقل ولكن ذلك يعتمد على الفريق وطريقته الفنية والفريق الذي سيكون داخل الملعب منضبطاً تكتيكياً ويودي بشكل أفضل هو من سيحقق هدفه بعيداً عن من لديه فرصة أو فرصتين وأتمنى أن يحالفنا التوفيق.

أقام الفريق معسكراً قبل هذا اللقاء كيف كانت الأمور تسير في المعسكر؟

- أعتقد أن إقامة معسكر قبل اللقاء هو خطوة جيدة خصوصاً وأن الفريق أقام معسكر مماثل قبل لقاء تشونبوك في دور الثمانية وجنى الفريق ثماره بعد تحقيقه الفوز هنا في كوريا.

وتواجد اللاعبين منذ وقت مبكر يساعدهم في التأقلم على الأجواء وخصوصاً أن هنالك فرقا كبيرا في الوقت بين المملكة وكوريا ويتمكن اللاعب من الانضباط في النوم والأكل ووقت التدريبات.

غياب أحمد عطيف عن هذا اللقاء بسبب الإنذارات هل يؤثر على أداء الفريق؟

- بالتأكيد غياب أحمد سيكون مؤثراً لأنه لاعب كبير وله وضعه في الفريق ولكن الموجودين فيهم الخير والبركة وما يميز فريق الشباب أن البديل موجود وفي مستوى اللاعب الأساسي تماماً.

حققتم الفوز في الرياض هل الفريق قادر على تأكيده للمرة الثانية خصوصاً وأن اللقاء على أرض سيونغنام؟

- المباراة صعبة على الطرفين ولن تكون سهلة وبعيداً عن نتيجة مباراة الذهاب التي استطاع فريق سيونغنام مجاراة فريق الشباب وتقدم في أغلب الفترات ولكن تمكنا في النهاية من تحقيق الفوز، وأتمنى أن نتلافى الأخطاء التي وقعنا فيها في اللقاء الماضي وتحقيق الفوز والتأهل أو التعادل على أقل تقدير.

هل يخشى ناصر الشمراني من شي ما قبل اللقاء؟

- أخاف من أنفسنا كلاعبين في نادي الشباب وأن لا نكون في يومنا لأن اللاعبين إذا كانوا في يومهم لا نخاف من شي أبدا.

بالتأكيد الأماني لفريق الشباب ولكن توقعك الشخصي لنتيجة اللقاء ما هو ؟

- أتمنى تأهل الشباب ولكن التوقع صعب في مثل هذه المباريات ولكن ربما تكون فوزنا في المباراة بنتيجة هدفين مقابل هدف.

تواجد الهلال والشباب في نصف النهائي هل سيشكل عليهما ضغطاً كونهما يشكلان نسبة 50% من الفرق المتأهلة لدور الأربعة ؟

- أعتقد أن فريقي الهلال والشباب لديهما خبرة كبيرة في البطولات ولا أعتقد أن ذلك سيشكل لهما أي ضغط وإن شاء الله نمثل الوطن في هذه المهمة على أكمل وجه وأن نحقق الهدف المطلوب وهو الوصول إلى طوكيو وأن يكون النهائي سعوديا 100% فهما قادران على ذلك لأنهما يملكان لاعبين دوليين ومحترفين مميزين.

ما هي كلمتك الأخيرة ؟

- كل الأماني والدعوات بأن يوفق الفريق الشبابي في مهمته اليوم وأتمنى من الجماهير السعودي الدعاء لنا في هذه المهمة بتحقيق الفوز والتأهل للنهائي الآسيوي.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة