Thursday  21/10/2010 Issue 13902

الخميس 13 ذو القعدة 1431  العدد  13902

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

(أسوار 3) يفوز بجائزة المهرجان الخاصة والسعودية تتسلم ذهبية وبرونزية أغاني الأطفال
(مزحة برزحة) يفوز بجائزة خاصة و(عيش صحاري) بالذهبية في ختام مهرجان الأردن للإعلام العربي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عمان - فهد الشويعر :

اختتمت في قصر الثقافة الأردني مساء الاثنين فعاليات مهرجان الأردن للإعلام العربي الذي استمر ثلاثة أيام برعاية رئيس الوزراء سمير الرفاعي.

وقام وزير الدولة لشؤون الإعلام والاتصال علي العايد بحضور رئيس المهرجان مدير عام المرئي والمسموع الدكتور أمجد القاضي بتوزيع الجوائز على الأعمال الفائزة بالمسابقة.

وفي مسابقة الفيلم الدرامي فاز بالذهبية الشركة الوطنية المغربية عن (شمس الليل) تسلمها شمس الدين محمد والفضية مؤسسة الكهف الأزرق في سلطنة عمان عن (جذور الغضب) تسلمها الفنان طالب بلوشي والبرونزية للقناة الثانية المغربية تو إم عن (سيدة الفجر) تسلمها الإعلامي رياضي محمد.

أما الدراما الكوميدية فقد فاز بالجائزة الذهبية القناة الثانية المغربية تو إم عن (حديدان) تسلمها الإعلامي رياضي محمد والفضية للقناة الثانية المغربية تو إم عن (باك حنا جيران) تسلمها الإعلامي رياضي محمد والبرونزية للتلفزيون الأردني عن (لا تجيبوا سيرة) تسلمها داوود المناصير.

أما الجائزة الخاصة فازت بها القناة الأولى السعودية مناصفة عن المسلسل الكوميدي (مزحة برزحة) تسلمها الزميل فهد العنيزان وفاز المسلسل الكوميدي (وطن على وتر) بالجائزة الخاصة للهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون الفلسطيني تسلمها محمود كامل.

وفي مجال مسابقة الأعمال التلفزيونية «الألعاب والمسابقات» فاز بالجائزة الذهبية التلفزيون السعودي عن عمل (عيش صحاري) تسلمها المهندس صالح المغيليث وكيل الوزارة لشؤون التلفزيون.

أما اغنية الطفل فقد فاز بالجائزة الذهبية شركة سنا السعودية عن (أغلى هدية) تسلمها عبدالله زنجير والفضية لقناة راما الفضائية في الأردن عن (تحلى الدنيا) تسلمها فريد سرسك والبرونزية لشركة سنا السعودية عن (خالتي) تسلمها عبدالله زنجير.

أما الدراما الكوميدية فقد حجبت الجائزتين الذهبية والفضية لعدم الاستحقاق وفاز بالبرونزية الإذاعة الأردنية عن (في بيتنا مشاكل) تسلمها مازن المجالي.

كما فاز مسلسل ( أسوار3) بجائزة المهرجان الخاصة التي تعادل الجائزة الذهبية وتسلمها الفنان حسن عسيري كما تم تكريم الفنانة السعودية ريم عبدالله ومريم حسين عن دورهما البارز في الدراما الخليجية والعربية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة