Thursday  21/10/2010 Issue 13902

الخميس 13 ذو القعدة 1431  العدد  13902

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«السلمان للعود» تطرح بالأسواق منتج هذا العام من زعفران أسفدان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

طرحت (السلمان للعود) مؤخراً في الأسواق منتج 2010م من زعفران أسفدان الذي تنتجه شركة أسفدان للزعفران في منطقة خراسان.. وتعتبر أفضل المناطق لإنتاج الزعفران في إيران مما يربو على نصف قرن.

وصرح عبد الله عبد العزيز السلمان أن مؤسسة السلمان للعود هي الوكيل الحصري بالمملكة والخليج ويستهدف إرضاء شريحة عريضة من المستهلكين، وتقديم أفضل الزعفران بجميع أنواعه كزعفران أبيض، وأبو شيبة، وأبو شالي، وسركل، ونجيل.. وذلك بأسعار تنافسية ومناسبة.

وقال: إن عملية التعبئة والتغليف تتم طبقاً للمقاييس الدولية وتراعي صحة الإنسان من أجل تقديم أفضل خدمة للمستهلك, حيث يقدم الزعفران في عبوات جذابة وعلامات مميزة للحفاظ عليه من التقليد والغش وتلبية لطلبات عملائنا والجمهور المستهلك.. وأضاف أن الشركة حصلت على شهادة الأيزو 9001-2000, للتعبئة والتغليف والبيع والتصدير، وشهادة 94040 A من شركة يو أر إس الإنجليزية لعام 2003م، كما حصلت أيضاً على أفضل شركة لتصدير الزعفران في إيران خلال العشر سنوات الماضية، والشركة تعمل بأحدث الأجهزة من خلال المختبرات المخصصة للزعفران والمعتمدة من الحكومة الإيرانية.

مؤكداً أنه على مدار أكثر من 50 عاماً اشتهر «السلمان للعود والزعفران والعطورالشرقية» بتقديم أفضل أنواع العود وأجود أنواع الزعفران الإيراني المطابق لمواصفات ومعايير الجودة السعودية, وتُعد السلمان للعود من أوائل المؤسسات التي دخلت مجال تجارة العود في المملكة, وخلال هذه السنوات استطعنا أن نحصل على ثقة شريحة كبيرة من العملاء المستهدفين, وأن نصل إلى مستوى راقٍ وأسلوب مميز لنا وذلك من خلال المصداقية في التعامل وتقديم كل ما يحتاجه السوق السعودي من أنواع العود المختلفة لجميع المستويات والزعفران بجميع أنواعه.

الجدير بالذكر أن الزعفران له فوائد كثير منها أنه ينشط الطاقة وينعش الجسم, وقد عُرف منذ زمن طويل كنبات ذي أثر طبي, والزعفران يحسن من وظيفة كل من الجهاز العصبي والقلب, والنظر والذاكرة وأيضاً لعلاج الكحة والتهاب الشعب الهوائية, واستخدام الزعفران مع العسل يساعد الإنسان في التخلص من حصوات الكلى والمرارة.. ويتمتع الزعفران بطبيعية اللون والطعم والرائحة وهو أحد أهم الأعشاب المعروفة التي تضاف إلى الطعام والتي ينتشر استخدامها لإعطاء لون ونكهة لأنواع مختلفة من الطعام والحلويات.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة