Thursday  21/10/2010 Issue 13902

الخميس 13 ذو القعدة 1431  العدد  13902

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

راع ماسي لمعرض العقار والإسكان الدولي
مشاريع الأرجان تبدأ تنفيذ مشاريعها في المنطقة الشرقية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بدأت شركة مشاريع الأرجان تنفيذ مشاريعها في المنطقة الشرقية، وأكد مدير عام الشركة المهندس إياد بن عبد الرحمن البنيان أنه ضمن خطة الشركة التوسعية تلبية الطلب المتزايد على الإسكان في المنطقة الشرقية، مشيرا إلى أن الشركة لديها عدة مشاريع لتطوير أحياء سكنية متكاملة في المنطقة الشرقية بدءاً بمشروع مرجانة السكني في الدمام الذي يأخذ موقعا متميزا وسط مدينة الدمام ويحتوي على ما يقارب 400 وحدة سكنية، وسيتم إطلاقه رسميا لبدء البيع في شهر ديسمبر 2010 م.

كما أوضح البنيان أنه تم البدء أيضاً بتطوير مشروع السهول السكني في مدينة الجبيل على عدة مراحل حيث سيتم في المرحلة الأولى تطوير200 وحدة سكنية، وسيكون إطلاقه رسمياً في منتصف عام 2011 م، أما بالنسبة لمشروع الواحة الخضراء الواقع في مدينة الخبر والذي يحتوي في مرحلته الاولى على 1200 وحدة سكنية أفاد البنيان بأنه سيتم إطلاقه في بداية عام 2012 م .

ويأتي إطلاق مشروع مرجانة السكني في الدمام تزامنا مع معرض العقار والأسكان الدولي السابع الذي سيعقد بمشيئة الله في مركز شركة معارض الظهران الدولية خلال الفترة من 12 الى 15 ديسمبر 2010 م، وتشارك شركة مشاريع الأرجان في هذا المعرض كراع ماسي للمعرض.

كما أفاد المهندس البنيان أن من أهم أهداف شركة مشاريع الأرجان أن تكون مميزة في إيجاد الحلول السكنية المناسبة، وتطوير أحياء سكنية متكاملة وراقية بجودة عالية في التصميم والبناء وبأسعار مدروسة جيدا، وكذلك تقديم المساعدة في إيجاد التمويل السكني اللازم.

الجدير بالذكر أن الشركة قامت بإنجاز المرحلة الأولى والثانية بمشروع منازل قرطبة في الرياض والذي يحتوي على 400 وحدة سكنية، وقد حظي المشروع بإقبال منقطع النظير من قبل الشريحة المستهدفه للتملك فيه.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة