Thursday  21/10/2010 Issue 13902

الخميس 13 ذو القعدة 1431  العدد  13902

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بعنوان «أنت تعني العالم بالنسبة لنا»
ماريوت يحتفل بالأسبوع العالمي لتقدير العميل

رجوع

 

منذ بدايته قبل عدة سنوات كمبادرة تسمى (أسبوع شمالي حقيقي)، وفي أكتوبر من كل عام، يقدم ماريوت الشكر والعرفان لعملائه الأوفياء لأعمالهم، من خلال احتفاله بالأسبوع العالمي لتقدير العميل الذي أصبح عماداً أساسياً في ثقافة ماريوت، ويستمر الأسبوع من 17 -22 أكتوبر.

ويعتبر هذا الأسبوع احتفالا عالميا للعلاقة الطيبة بين ماريوت وعملائه. وتريد مبيعات ماريوت حول العالم أن تؤكد لعملائها الكرام عظم مكانتهم منها وأنهم كل شئ بالنسبة لأسرة ماريوت، وأنها لفرصة سعيدة أن يعبر ماريوت عن تقديره وعرفانها لعملائه. وسوف يستمر التركيز على الاحتفال بالعلاقة الوطيدة مع المبادرة العظيمة وسلسلة من الأحداث الاحتفائية، على مدى أسبوع حيث يقوم المدير العام خلدون حياجنة وفريق التنفيذيين بالتحدث عبر الهاتف مع عملائهم وشكرهم على الدعم الذي يقدمونه وولائهم بماريوت، بجانب احتفالهم بالمناسبة وإرسالهم بطاقات الشكر، كل هذه الأحداث سيتم التركيز عليها طيلة أيام الأسبوع.

ويؤمن تركي الشهرانى مدير المبيعات والتسويق، بأن الأسبوع العالمي للاحتفاء والتقدير للعميل، ويعد وسيلة عظيمة للتقدير والاعتراف بشركائهم في أعمالهم ، ومن ثم يتم التخطيط للوصول لمعظم هؤلاء الشركاء في احتفالات هذا العام .

ويختتم الأسبوع الإحتفائى بمبادرات إضافية تشمل التعليم حول ( روح ماريوت للخدمة ) وينظم فندق الرياض ماريوت هذا الحفل مع المنظمات المساعدة مع حملة للتبرع بالدم وغيرها من الفعاليات.

وتعد (روح ماريوت للخدمة) جزءاً من مسؤولياته الاجتماعية ومشاركة المجتمع، حيث يشعر ماريوت بمسؤولياته الخاصة ودوره الذي يجب أن يلعبه في مد يد العون والمساعدة للمجتمعات، ويهدف بذلك إلى جعل كل مجتمع ماريوتى يعد المكان الأسعد والأحسن للعيش والعمل فيه وكل ذلك يعود لحضور ماريوت الفاعل في كل المناسبات والمحافل.

كما أن برامج ماريوت حول مسؤوليته الاجتماعية ومشاركته المجتمع، لا يعود نفعها للمجتمعات فحسب، ولكن تتعدى ذلك إلى تقوية الثقافة وتقييم مسألتي العون والمساعدة وتمنح نوعاً من التوازن للحياة العملية مع تيسيرها للفرص للتقدم والنماء.

ويلتزم ماريوت ومنذ ما يربو على عشرين عاماً بالحفاظ على البيئة، وهذا الالتزام يعد في قمة أولوياته، بالإضافة إلى مبادرات ماريوت البيئية التي يقدمها من خلال برامج وفعاليات تهدف إلى إيجاد بيئة صحيحة للحياة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة