Thursday  21/10/2010 Issue 13902

الخميس 13 ذو القعدة 1431  العدد  13902

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

قلم تفاعلي من (بينيكو)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عرضت «بينكيو»، الشركة الموفرة للحلول الرقمية العصرية، والحائزة على جائزة «رد دوت» 2010 المرموقة لأفضل تصميم، أجهزة العرض التعليمية من طراز MP 780 ST والمزود بتقنية القلم التفاعلي المبتكرة في أسبوع جيتكس للتقنية.

وقال مانيش باكشي، مدير عام «بينكيو» الشرق الأوسط وإفريقيا،: «إن قطاع التعليم يلعب دوراً مهماً في نمو شركة «بينكيو» في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، ونرى أنه هناك إمكانات هائلة من تعزيز تجربة التعليم للأجيال الملمة بالتقنيات».

وأضاف مانيش، «أننا نشهد تحولاً متزايداً في المدارس من حيث استخدام الأجهزة التقليدية الى استخدام أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة العرض المتطورة. ويعتبر أسبوع جيتكس للتقنية 2010 منصة فعالة يمكن من خلالها عرض مجموعة منتجات «بينكيو» المبتكرة التي من شأنها تحويل الفصول الدراسية في جميع أنحاء الشرق الأوسط الى الأفضل».

وقالت شركة «بينكيو»: إن قطاع التعليم في منطقة الشرق الأوسط يعد عنصراً مهماً من ناحية النمو للشركة. ومن بين أجهزة العرض التعليمية التي تم إطلاقها مؤخراً طراز MP780 ST المزود بتقنية القلم التفاعلي وجهاز MX880UST ذو تجربة تفاعلية متطورة للتعليم، وكلا جهازي العرض مجهزان بتقنية Ultra - Vivid 20W ذات الطاقة الصوتية المذهلة والميكروفون. وجهازي العرض MP780 ST وMX880UST متوافقين مع تقنية «بينكيو دونجل» وهي وحدة لاسلكية تربط بين أجهزة العرض وأجهزة الكمبيوتر المحمولة دون الحاجة إلى توصيلات أو كابلات.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة