Thursday  21/10/2010 Issue 13902

الخميس 13 ذو القعدة 1431  العدد  13902

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

معهد الدراسات الدبلوماسية يعقد حلقة نقاش لسفير المملكة في أوغندا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

عقد معهد الدراسات الدبلوماسية، حلقة نقاش لسفير خادم الحرمين الشريفين المعين في أوغندا الدكتور جمال بن عبدالعزيز رفة، وذلك ضمن برنامج عون لتهيئة رؤساء البعثات الموفدين للعمل في الخارج. حضر الحلقة الأستاذ أحمد البهلال سفير المملكة السابق في أوغندا، وبعض المختصين في وزارة الخارجية، وبعض الجهات الحكومية والأكاديمية.

وقد افتتح الحلقة مدير عام المعهد الدكتور عبدالكريم بن حمود الدخيل، رحب في بداية الحلقة بالسفير جمال رفة، وهنأه بالثقة الملكية الكريمة وتمنى له التوفيق، كما رحب بالمشاركين في هذا البرنامج

أدار النقاش الدكتور ناصح البقمي المشرف على إدارة البرامج التطويرية بالمعهد. وتحدث المشاركون في عدد من الموضوعات التي تخص أوغندا من حيث الأوضاع السياسية والاقتصادية والأمنية والدعوية والثقافية والتعليمية والعلاقات السياسية والاقتصادية الثنائية، والتبادل التجاري بين البلدين، وفي الختام شكر السفير جمال رفة، مدير عام المعهد على تنظيم هذا البرنامج، وشكر الحضور والمشاركين على المعلومات القيمة التي أثرت الحلقة وتمنى من الله أن يوفقه لأداء مهمته على الوجه المطلوب. وقدم مدير المعهد في ختام الحلقة درعاً تذكارية لسعادة السفير بهذه المناسبة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة