Thursday  21/10/2010 Issue 13902

الخميس 13 ذو القعدة 1431  العدد  13902

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بموافقة خادم الحرمين الشريفين
إنشاء عمادة لتطوير التعليم الجامعي بجامعة الإمام

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - مصعب بن عمير

وافق خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس التعليم العالي على إنشاء عمادة تطوير التعليم الجامعي بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، وذلك ضمن قرارات اتخذها مجلس التعليم العالي في جلسته (الستين).

وقال معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل إن إنشاء العمادة يأتي ضمن جهود الجامعة التي تسعى دائماً إلى إحداث نقلات تطويرية ونوعية في التعليم والبحث العلمي وخدمة المجتمع، كما يصب في مبدأ التشجيع المستمر لكل عمل تطويري يسهم في تحقيق الريادة والمنافسة على المستويين المحلي والعالمي.

وأكد معاليه أن العمادة تأتي في الوقت الحاضر ضمن منظومة من العمادات والإدارات المتخصصة في تطوير العملية التعليمية والإدارية في الجامعة موضحاً أنها وغيرها من العمادات التطويرية هي تفعيل لتوجيهات ولاة الأمر وقيادة المملكة الرشيدة التي تحرص دائماً على دعم التطوير والإبداع والتميز في مؤسسات التعليم العالي، ثم أنها ضرورة يفرضها واقعنا في العصر الراهن الذي يتطلب بذل الجهود في سبيل النهوض بالتعليم الجامعي من جهة ومواكبة التقدم في صناعة المعلومة ودعم المجتمع المعرفي القائم على التقنية المعلوماتية والاستثمار في الإنسان من جهة أخرى.

من جانبه، أصدر معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل قراراًً يقضي بتكليف الدكتور عبدالله بن علي سير المباركي الأستاذ المساعد في كلية العلوم الاجتماعية ليتولى شؤون العمادة.

وقدم الدكتور عبدالله المباركي شكره الجزيل لمعالي مدير الجامعة على ثقته وتكليفه له بإدارة شؤون العمادة، وتوجه إلى الله تعالى بطلب العون والتسديد وأن يكون عند حسن ظن معاليه وجميع منسوبي الجامعة.

ونوّه إلى أن من أهم أهداف العمادة إيجاد بيئة تعلم وتعليم فاعلة وفق معايير الجودة والريادة التنافسية في مخرجات الجامعة وتعزيز الصورة الإيجابية للجامعة في جميع برامجها التدريسية وعملياتها الأكاديمية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة