Thursday  21/10/2010 Issue 13902

الخميس 13 ذو القعدة 1431  العدد  13902

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أمير عسير يترأس اجتماع هيئة جائزة الملك خالد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبها - واس

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس هيئة جائزة الملك خالد الليلة قبل الماضية بمدينة الرياض اجتماع هيئة الجائزة الثاني لمناقشة عدد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال.

وفي بداية الاجتماع رحب سمو الأمير فيصل بن خالد بالمجتمعين ثم قدّم الأمين العام للجائزة الدكتور رشود الخريّف عرضاً تفصيلياً لسير العمل في الأمانة العامة للجائزة والخطط المقترح تنفيذها في الفترة المقبلة لتعزيز هويتها ومواصلة لنهج وسيرة المغفور له الملك خالد وتحقيقاً لأهدافها الرامية لبناء الإنسان وتنمية المجتمع.

واستعرض المجتمعون الخطة التنفيذية لمنح الجائزة في دورتها الثانية وفتح الترشيح مطلع العام الميلادي القادم لمدة ثلاثة أشهر يتخللها مرحلة تدقيق الترشيحات ثم التحكيم العلمي الأولي فالتحكيم والتقييم وصولاً لتسمية الفائزين.

كما قدّم عضو فريق إعداد إستراتيجية جائزة الملك خالد الدكتور محمد الدغيشم خلال الاجتماع عرضاً موجزاً عن سير العمل في مشروع الخطة الإستراتيجية للجائزة تناول فيه منهجيتها ومراحل العمل ونتائج التحليل الرباعي التي توصّل إليها المشاركون في ورشة العمل الخاصة بإعداد هذه الخطة.

بعد ذلك قدمت عضو الهيئة العامة للاستثمار نورة العنقري عرضاً عن منهجية المؤشر السعودي للتنافسية المسؤولة الذي تعتمد عليه جائزة الملك خالد في تقييم الشركات. وخرج المجتمعون بإقرار واعتماد تعديلات تم اتخاذها على لوائح الجائزة.

وحث سمو أمير منطقة عسير رئيس هيئة جائزة الملك خالد منسوبي أمانة الجائزة ومستشاريها على بذل المزيد من الجهد لتحقيق رؤيتها وأهدافها بغية مواكبة الاحتياجات التنموية للمجتمع السعودي.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة