Thursday  21/10/2010 Issue 13902

الخميس 13 ذو القعدة 1431  العدد  13902

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

لمناقشة مواضيع إنسانية
الأمير الوليد يستقبل المفوض العام للأونروا UNRWA

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية، والتي تَشغَل فيها منصب نائبة رئيس مجلس الإدارة حرمه سمو الأميرة أميرة الطويل، الأستاذ فيليبو جراندي المفوض العام لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (اونروا UNRWA) والوفد المرافق.

وتضمن الوفد المرافق كلاً من الأستاذ بيتر فورد ممثل المفوض العام والأستاذ ساهر لون نائب مدير المكتب التنفيذي والأستاذة جمانة أتواني مديرة المشاريع والعلاقات الخارجية. وقد حضر اللقاء كل من الدكتورة نهلة العنبر المساعدة التنفيذية الخاصة لسمو رئيس مجلس الإدارة والأستاذة هلا عنقاوي المديرة التنفيذية المساعدة للمشاريع الخارجية لمؤسسة الوليد بن طلال الخيرية. وفي مطلع اللقاء، شكر الأستاذ فيليبو جراندي سمو الأمير على إتاحته الفرصة للقائه. كما قام الأستاذ فيليبو جراندي بعرض شرح مبسط لسمو الأمير حول الوضع الحالي في غزة بالإضافة إلى خطة التعامل السريع للحفاظ على الخدمات الحيوية للاجئين في القطاع، وتبرعات سمو الأمير السابقة ودعمه عن طريق مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية خلال الأعوام الماضية للوكالة في مشاريع برنامج التدريب الطبي، وبرنامج أزمة الوقود والفيضان في قطاع غزة.

وفي نهاية اللقاء، شكر الأستاذ فيليبو جراندي سمو الأمير الوليد وأشاد بجهوده. وبدوره أكد سمو الأمير على استمرار دعمه الإنساني من خلال مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية.

ويتمتع سمو الأمير بعلاقات قوية مع الفلسطينيين من خلال دعمه الإنساني ومساهماته المتعددة للشعب الفلسطيني، والتي كان آخرها تبرعه بقيمة 5 ملايين ريال (1,3 مليون دولار أمريكي) في عام 2009م لإغاثة الضحايا الفلسطينيين والمتضررين في غزة،

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة