Thursday  21/10/2010 Issue 13902

الخميس 13 ذو القعدة 1431  العدد  13902

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأمير فيصل بن عبدالله يستقبل الدكتور العمرو بمكتب سموه بالهيئة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - محمد المناع

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي الرئيس الفخري للجمعية الخيرية لمكافحة السرطان في مكتب سموه بمقر الهيئة بالرياض أمس المدير التنفيذي لمدينة الملك فهد الطبية ورئيس الجمعية الخيرية لمكافحة السرطان الدكتور عبدالله العمرو.

وقد استعرض الدكتور العمرو في بداية اللقاء تقريراً عن أعمال الجمعية وأهم منجزاتها خلال العام الحالي بالإضافة إلى أبرز الخطط التي ستنتهجها الجمعية خلال العام المقبل، كما تناول الجانبان خلال اللقاء العديد من الموضوعات التي تتعلق بالجمعية الخيرية لمكافحة السرطان والتي كان من أبرزها إمكانية زيادة العربات المتنقلة للكشف المبكر عن السرطان، بالإضافة إلى مناقشة بعض الخطط المستقبلية التي تمت دراستها للعمل بها في العام المقبل والتي تنصب تحت رسالة الجمعية الخيرية لمكافحة السرطان.

وأشاد العمرو خلال اللقاء إلى موضوع الإسعاف الجوي وهي الخدمة الإسعافية التي تقدمها هيئة الهلال الأحمر السعودي.. وشكر الأمير فيصل بن عبدالله على هذا المشروع الإنساني الضخم والذي سيحدث نقلة في الخدمة الإسعافية.وأكد قبول الحالات الإسعافية التي يتم نقلها بواسطة هيئة الهلال الأحمر السعودي إلى مدينة الملك فهد الطبية حيث أبدى الدكتور العمرو استعداد المدنية لاستقبال أي حالة طارئة تنقلها فرق الهيئة إلى طوارئ مدينة الملك فهد الطبية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة