Thursday  21/10/2010 Issue 13902

الخميس 13 ذو القعدة 1431  العدد  13902

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

كلية العمارة والتخطيط توفر 140 حقيبة هندسية لطلابها المستجدين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - سلطان الشامري

قامت عمادة كلية العمارة والتخطيط بجامعة الملك سعود بتوزيع الحقيبة الهندسية على طلابها وخاصة المستجدين إحساساً منها بالمسؤولية ورغبة في تأمين الانطلاقة السلسة للعملية التعليمية في الكلية من خلال هذه الحقيبة التي تحتوي على الأدوات الهندسية التخصصية مثل المساطر والمثلثات والأقلام وغيرها من أدوات الرسم وصناعة النماذج.

وأوضح مسؤول دراسة احتياجات الطلاب للسنوات المشتركة بالكلية الدكتور إبراهيم محمد بلّوز بأن هذه البادرة من الكلية وبتوجيه من العميد الدكتور عبد العزيز المقرن تأتي في إطار حرصها على تخفيف الأعباء المالية التي يتحملها الطلاب في تأمين المتطلبات التخصصية عند بدء العام الدراسي والتي غالباً ما تكون باهضة الثمن وتشكل عبئاً ثقيلا على كاهل الطلاب وتخلق خللا في التحصيل العلمي للطالب وإلى نشوء ضغوطات نفسية قد يكون لها انعكاسات سلبية على تحصيل الطالب لعدم مقدرته على تأمين مثل تلك المتطلبات في الوقت المناسب الذي يمكنه من القيام بالتمارين والواجبات المطلوبة.

وأبان الدكتور بلوز أنه تم توفير تلك الأدوات من أجود الأنواع المتوفرة في السوق، على نفقة الكلية. بعد الحصول على عروض أسعار من عدة جهات متخصصة واختيار الجهة المناسبة، حيث تم تجهيز عشرات الحقائب التي تحتوي على الأدوات المطلوبة وتم تسليمها إلى الطلاب المستجدين في الكلية والذين فاق عددهم المئة وأربعين طالبا هذا الفصل. كما زودت الكلية أساتذة مقررات الرسم الهندسي وأسس التصميم كما قامت بتزويد أعضاء هيئة التدريس بحقائب أدوات مماثلة لتسهيل عملية الشرح وتجهيز التمارين والواجبات.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة