Thursday  21/10/2010 Issue 13902

الخميس 13 ذو القعدة 1431  العدد  13902

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

في إطار برنامج الأمير سلمان للتعليم من أجل التوظيف
جامعة الأمير سلطان تكرِّم خريجي برنامج سيسكو الجامعي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - ياسر الجلاجل

كرّم الدكتور أحمد بن صالح اليماني مدير جامعة الأمير سلطان (8) طلاب حصلوا على أعلى شهادة في الشبكات (CCIE) و(22) على (CCNP) من برنامج سيسكو الجامعي الذي ينظمه مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالجامعة بالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية وشركة سيسكو العالمية في إطار برنامج الأمير سلمان للتعليم من أجل التوظيف.

وهنأ الدكتور اليماني الطلاب الحاصلين على الشهادة، وقال: إن حصول هؤلاء الخريجين على أعلى شهادة في الشبكات كثمرة يقطفونها نتيجة الجد والمثابرة على برنامج التأهيل الذي يقضي به الطالب مدة (18) شهراً، وتزايد أعداد الملتحقين بالبرنامج عاماً بعد عام يؤكد نجاح برنامج الأمير سلمان للتعليم من أجل التوظيف، الذي جاءت فكرته انطلاقاً من اهتمام الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض بتأهيل وتوظيف خريجي الجامعات والكليات من الشباب السعوديين، خاصة منهم الذين يعانون تحقيق الأمن الوظيفي، والذي يحظى بمتابعة مستمرة من أمين منطقة الرياض ورئيس مجلس أمناء جامعة الأمير سلطان الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف.

وكان الحفل الذي أقيم بقاعة الأمير سلمان ببهو الجامعة الجديد بحضور مسؤولي الجامعة وشركة سيسكو العالمية، قد بدأ بكلمة لأحد الطلاب الحاصلين على الشهادة نيابة عن زملائه شكر فيها جامعة الأمير سلطان وشركة سيسكو العالمية على هذا البرنامج القيم الذي يجد قبولاً واسعاً في سوق العمل.

ثم ألقى وين فولرتون المدير التنفيذي لشركة سيسكو العالمية بالمملكة العربية السعودية كلمة هنأ فيها الطلاب على حصولهم على الشهادة، وقال إن هذه الشهادة من أفضل الشهادات في مجال الشبكات.

كما هنأ المهندس إبراهيم بن عبد الله الغملاس مدير مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالجامعة في كلمته الطلاب الحاصلين على الشهادة.

بعد ذلك سلم الدكتور أحمد بن صالح اليماني الطلاب شهاداتهم ومكافأة مالية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة