Thursday  21/10/2010 Issue 13902

الخميس 13 ذو القعدة 1431  العدد  13902

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

عزيزتـي الجزيرة

 

صندوق التنمية الزراعي بالمجمعة وهذه الملاحظات

رجوع

 

سعادة رئيس تحرير جريدة الجزيرة الأستاذ خالد حمد المالك سلمه الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أتابع ما يكتب في الجزيرة عن صناديق التنمية عموماً وأقول معقباً: لا شك أن صندوق التنمية الزراعي بمنطقة الرياض له من الأعمال والجهود الكثير في سبيل الرقي بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ناهيك عن الاهتمام بكافة المكاتب التابعة للصندوق والظهور بمظهر حضاري يعكس ما وصل إليه الصندوق من تقدم ونمو مستمر خاصة أن الأعمال التي يضطلع بها أعمال كبيرة وخدمات عديدة وسمعة طيبة تميز بها الصندوق متمثلا في كافة المكاتب المنتشرة في مدن ومحافظات البلاد إلا أن مكتب محافظة المجمعة رغم ما يضطلع به الإخوان هناك من جهود وأعمال متميزة وإخلاص وتفانٍ منقطع النظير إلا أن المكتب الحالي لا يليق بالصندوق نهائياً مقابل الزحمة الشديدة من المراجعين وضيق الموقع والمكان ويفتقر مكتب محافظة المجمعة إلى ما يلي.. أولاً: أهمية إنشاء مبنى مستقل جديد يليق بالصندوق وعملاء الصندوق وذلك إسوة ببقية البنوك الأخرى.

ثانياً: يقع المكتب الحالي في وسط حي الملك عبدالعزيز وبالقرب من كلية البنات التابعة لجامعة المجمعة حيث تواجه تلك المنطقة زحمة شديدة وعلى مدار الساعة.

ثالثاً: من الأهمية في الوقت الحالي نقل المكتب لموقع آخر مناسب وبعيداً عن الكثافة السكانية حيث إن موقعه الحالي غير مناسب البتة.

لذا آمل العمل على تنفيذ مثل هذه المطالب التي تهدف إلى الصالح العام.

فهد أحمد الثميري - المجمعة

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة