Thursday  21/10/2010 Issue 13902

الخميس 13 ذو القعدة 1431  العدد  13902

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

تحفيزاً للقاء اليوم أمام نجران
إدارة الوحدة تكافئ اللاعبين بـ3 آلاف ريال عقب تعادل الاتحاد

رجوع

 

مكة المكرمة - سليمان بن علي

سلمت الإدارة الوحداوية مكافأة الفوز التي وعد بها رئيس النادي جمال تونسي رئيس النادي عقب مباراة الاتحاد في الجولة الماضية والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، بواقع 3 آلاف ريال لكل لاعب، فيما غادر صباح أمس الأول الثلاثاء مساعد المدرب الجزائري أحمد بن قابلية إلى فرنسا للتواجد بقرب زوجته المتواجدة في أحد المستشفيات هناك، ومن ثم ترتيب إجراءات استقدامها للملكة.

من جهة أخرى وفرت عدة شركات نقل 28 حافلة لنقل جماهير الوحدة داخل مكة المكرمة لملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بضاحية الشرائع دعماً لفرسان مكة في مواجهة نجران اليوم الخميس، وكانت النقابة العامة للسيارات قد حثت شركات النقل على دعم فريق الوحدة لمواصلة مشوار حصد النقاط في دوري زين للمحترفين، وقدمت إدارة نادي الوحدة ممثلة برئيسها جمال تونسي الشكر والتقدير للنقابة العامة للسيارات وأصحاب الشركات على هذه البادرة غير المستغربة في سبيل دعم النادي المكي العريق.

وسيتولى عضو شرف النادي الأستاذ باسل أندرقيري الإشراف على توزيع الحافلات مساء اليوم الخميس وسيتم توزيع الحافلات على عمد الأحياء وعدد من المحبين.

كما تكفل عضو شرف النادي (أبو عبد الله) بقيمة إقامة الفريق الأول بأحد الفنادق بمكة المكرمة ووجهت الإدارة شكرها وتقديرها على هذه البادرة غير المستغربة من أبناء مكة المكرمة ومحبيها.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة