Thursday  21/10/2010 Issue 13902

الخميس 13 ذو القعدة 1431  العدد  13902

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الأطفال المعوقون يشاركون في برنامج «الكأس»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض- الجزيرة

شارك مجموعة من أطفال جمعية الأطفال المعوقين في برنامج الكأس الذي يعرض على قناة MBC ويقدمه الزميل محمد الشهري، من خلال الحضور إلى مقر الاستديو والتفاعل مع مجريات المسابقة الثقافية، حيث انقسم الأطفال إلى فريقين الأول يدعم الهلال والثاني يؤازر الاتفاق، في المسابقة التي جمعتهما البارحة الأولى على كأس الأمير سلطان بن فهد الثقافي.

وحظي أطفال الجمعية بمعاملة خاصة من القائمين على البرنامج، حيث تم تخصيص مكان لهم ولأولياء أمورهم داخل الاستديو وتحيتهم بعد بداية البرنامج، ما انعكس بشكل إيجابي على الأطفال ورسم البسمة على شفاههم سيما وأنهم أمضوا وقتاً ممتعاً مع المشاركين في البرنامج بعد نهايته وهم الممثلان يوسف الجراح وبشير الغنيم، واللاعبان عبد العزيز الكلثم وإبراهيم المغنم.

من جهته، شكر الأستاذ عوض عبد الله الغامدي أمين عام جمعية الأطفال المعوقين، القائمين على البرنامج وفي مقدمتهم محمد الشهري على تفاعلهم السريع مع طلب الجمعية بمشاركة الأطفال ضمن الحضور .. مؤكداً على أنّ مشاركة الأطفال تأتي ضمن الطرق التي تتبعها الجمعية لدمج الأطفال مع باقي فئات المجتمع.

من جانبه، شدد محمد الشهري مقدم برنامج «الكأس» على أنّ قناة MBC تحرص على أن يكون لها دور اجتماعي فعّال يسهم في خدمة جميع أطياف المجتمع وخصوصاً فئة ذوي القدرات الخاصة .. مبيناً أن برنامج الكأس أدى رسالة إنسانية سامية البارحة الأولى عندما استضاف الأطفال وتمكن من إسعادهم.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة