Thursday  21/10/2010 Issue 13902

الخميس 13 ذو القعدة 1431  العدد  13902

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فيما وصف الخير المباراة بالصعبة وأكد رغبتهم بالعودة
الإصابات تقلق الرائد قبل موقعة القادسية.. ولوتشي يعيد ترتيب الأوراق

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - صالح الشعيبي

أقلقت الإصابات الفريق الكروي الأول بالرائد قبل مواجهة نظيره القادسية اليوم (الخميس) على ملعب الأخير ضمن إطار مباريات الجولة العاشرة من منافسات دوري زين السعودي، حيث تعرض لاعب الوسط المغربي صلاح الدين عقال لإصابة أثناء تدريب الفريق الرئيس أمس الأول وسيتحدد اليوم مدى مشاركته من عدمها، في الوقت الذي تبدو فيه مشاركة البرازيلي تشارلز ضعيفة عقب خروجه مصاباً في لقاء الاتفاق الفائت.. وهو ما سيستدعي عودة أحمد سعد في الظهير الأيسر، فيما لا يزال إبراهيم شراحيلي يواصل علاجه.. وكان مدرب الرائد البرازيلي لوتشي قد عكف على إعادة ترتيب أوراق فريقه عقب الخسارة المؤلمة التي مني بها من الاتفاق بثلاثة أهداف دون رد، حيث طالب الجهازين الفني والإداري اللاعبين بنسيان الهزيمة والاهتمام بمواجهة القادسية خلال المحاضرة التي سبقت مران الفريق، مشددين على أهمية تركيزهم وبذل أقصى جهدهم طيلة التسعين دقيقة.

هذا وقد ركز لوتشي على تصحيح الأخطاء التي وقع بها اللاعبون في لقاء الاتفاق الأخير، كما ينتظر أن يجري بعض التغيرات على قائمة الفريق ولا سيما في خط المقدمة الذي من المرجح أن يزج بالمهاجمين موسى الشمري والمغربي جواد أقدار من البداية على حساب مازن الفرج وأحمد الزعاق وهو الذي أبقاهما بجانبه في اللقاء الماضي، فيما سيكون بإمكانه الاستفادة من خدمات صالح الغوينم بعد عودته من الإيقاف.

من جانبه شدد لاعب الوسط أحمد الخير على صعوبة مباراتهم الليلة أمام القادسية ولا سيما أنها تجمع فريقان يأملان مداواة جراحهما، مؤكداً أنهم بالرائد يسعون لتعويض خسارتهم السابقة ومسح الصورة التي ظهر بها الفريق في مواجهة الاتفاق الماضية، وهو ما يلمسه من جميع زملائه اللاعبين كون لديهم الرغبة الجادة والقوية في الظهور بالمستوى المعهود عن الرائد، مضيفاً: كلنا أمل بأن يوفقنا الله.. وأن نعود بنتيجة إيجابية ترضي جماهيرنا العزيزة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة