Thursday  21/10/2010 Issue 13902

الخميس 13 ذو القعدة 1431  العدد  13902

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

تعادل مع الفتح سلبياً
الاتحاد يواصل التفريط في النقاط رغم الصدارة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الأحساء - صادق الحرز

استعاد فريق الفتح الكروي عافيته بعد خسارتين متتاليتين حيث خرج بالتعادل السلبي مع الاتحاد متصدرا دوري زين السعودي للمحترفين في اللقاء الذي جرت أحداثه مساء أمس في ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء في افتتاح منافسات الأسبوع العاشر.. وكاد الفتح يحسم اللقاء لصالحه في الدقيقة 95 ولكن الكرة التي لعبها أحمد كانوا برأسه خرجت بجوار القائم. جاء الشوط الأول من اللقاء عبارة عن سيطرة ميدانية للفريق الاتحادي ودفاع منظم وانضباط من جانب الفتح حيث هاجم الاتحاد في أغلب فترات ولكن بدون دقة، وفي المقابل لم تكن هناك هجمات مرتدة حقيقية من جانب الفتح إذ دائماً ما تنتهي الهجمات على أرجل مدافعي الاتحاد وكانت أبرز هجمات الاتحاد من كرة متبادلة تصل إلى نونو أسيس يلعبها في الزاوية البعيدة لتخرج بجانب القائم (35) وفي الوقت بدل الضائع (47) فاصل مراوغة من زياييه ويصل إلى منطقة الجزاء ويسدد كرة قوية ارتطمت في جسم رمزي بن يونس إلى خارج المرمى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

واصل الاتحاد سيطرته الميدانية في الشوط الثاني مقابل تحرر الفتح من انكماشه الدفاعي وبدأ لاعبوه في التركيز في شن الهجمات المرتدة والتي شكلت خطورة على مرمى مبروك زايد ونجح مدرب الفتح فتحي الجبال في قراءته للمباراة وبعد مرور 64 دقيقة من عمر اللقاء أحمد كانو لاعب الوسط الفتحاوي يعيق مناف أبوشقير بطريقة عنيفه يحاول اللاعبين الاشتباك، ولكن الحكم يتدخل ويكتفي بالبطاقة الصفراء لكليهما، وفي الدقيقة 87 كاد مهاجم الفتح دوريس سالمو يسجل هدف التقدم للفتح حيث ذهبت كرته لترتطم في القائم ويسيطر عليها مبروك زايد ليعود دوريس من جديد ويواجه مرمى الاتحاد في الدقيقة 95 حيث سدد كرة تصدى لها تكر إلى ضربة ركنية تنفذ خطيرة على رأس كانو الذي لعبها لحظة خروج مبروك زايد والمرمى الاتحادي خالي ولكن رأسيته تخرج بجوار القائم ليعلن حكم اللقاء نهايته بالتعادل السلبي بدون أهداف.

حكم اللقاء فهد المرداسي وساعده عبدالعزيز الكثيري وعبدالوهاب الزهراني وشكري الحنفوش حكم رابع وفهد الملحم مقيماً للحكام وأحمد الشواف مراقباً إدارياً وأخرج الحكم الكرت الأصفر للاعبي الاتحاد أحمد حديد ومناف أبوشقير وعمر سلطان وللاعبي الفتح عبدالله العبدالله وأحمد كانو ورمزي بن يونس وفيصل سيف.. وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الاتحاد إلى 23 نقطة والفتح إلى 6 نقاط.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة