Friday  22/10/2010 Issue 13903

الجمعة 14 ذو القعدة 1431  العدد  13903

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الأولى

 

المستشار الديني لرئيس الوزراء الماليزي لـ(الجزيرة):
توسعة الجمرات يمثل حنكة ولاة أمر المملكة

رجوع

 

كوالا لمبور- خاص الجزيرة

قدّر المستشار الديني لرئيس الوزراء الماليزي داتو الدكتور عبدالله بن محمد زين الدور المميز والجهود الكبيرة التي تبذلها المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله - في خدمة الإسلام والمسلمين، مبرزاً اليد البيضاء للمملكة في دعمها للمراكز الإسلامية ولجميع المسلمين لتقرب البعيد منهم إلى جوار بيت الله العتيق، وتسهل لهم أداء فريضة حجهم، موفرة لهم المطعم والمأكل والمسكن، إضافة إلى وسيلة التنقل والإرشاد والتوجيه.

إلى ذلك اعتبر د. زين مشروع توسعة الجمرات مشروعاً شامخاً، عادّاً هذا الصرح عبقرية وحنكة سعودية خالصة، وقال: إن التطوّر الذي واكب المشاعر المقدسة من خلال المشروعات العملاقة القائمة الآن بما يعكس اهتمام خادم الحرمين الشريفين وجهوده المقدرة في خدمة حجاج البيت العتيق، معبراً عن سعادته بخبر إنشاء القطار السريع في المشاعر المقدسة الذي سيبدأ تشغيل مراحله الأولى في حج هذا العام؛ الشيء الذي سيعين الحجاج في أداء الفريضة لتجتمع لهم التسهيلات كافة لأداء مناسكهم بطمأنينة تامة.

وأبدى د. زين رضاه وإعجابه بما تقدمه حكومة المملكة في المشاعر المقدسة ومكة المكرمة لخدمة الحجاج، خاصة في منى وعرفات، في جو روحاني مهيب، تتحرك فيه جموع ملايين الحجيج بيسر وفي أجواء وخدمات تحيط بهم. وقال د. زين إنّ مشروع قطار المشاعر المقدسة من أبرز وأهم المشروعات التي تنفذ في المشاعر المقدسة لخدمة حجاج بيت الله الحرام، ويضاف إلى الإنجازات العديدة التي نفذتها المملكة في المشاعر المقدسة بهدف تحقيق سبل الراحة كافة لضيوف الرحمن.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة