Friday  22/10/2010 Issue 13903

الجمعة 14 ذو القعدة 1431  العدد  13903

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

نادي الطلبة السعوديين بالإسكندرية يكرّم الطلبة المتفوقين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الإسكندرية - سجى عارف

أقام نادي الطلبة السعوديين بالإسكندرية حفل استقبال الطلبة السعوديين وتكريم المتفوقين بالإسكندرية برئاسة الأستاذ محمد ناصر المانع برعاية وحضور قنصل عام المملكة العربية السعودية الأستاذ عبد الغني بن عبد الخالق شويلة والدكتور عبد الرحمن العطية مدير مكتب الاتصال كما حضر الحفل الأستاذ عبد الله الوتيد رئيس الشئون الثقافية بالملحقية الثقافية بالقاهرة وأ.د. رشدي زهران نائب رئيس جامعة الإسكندرية وأ.د. فاطمة زادة عميد القبول والتسجيل بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري ولفيف من منسوبي القنصلية والملحقية الثقافية وعدد من الطلبة والطالبات السعوديين بالإسكندرية واستهل قنصل عام المملكة كلمته بتشجيع الطلبة المستجدين للتحصيل العلمي على المستوى المطلوب إضافة إلى دعوتهم للعمل على رفع شأن الوطن سواء من الداخل أو الخارج.

وقدم شكره لمجهودات القنصل الواضحة مع الطلبة. وقال محمد المانع مؤسس ورئيس نادي الطلبة السعوديين بالإسكندرية مما لاشك فيه أن افتتاح النادي أتت خطوة إيجابية أراحت العديد من الطلبة وساعدتهم وأنه خلال هذه السنوات قام النادي بتقديم العديد من البرامج التي تهم الطالب والطالبة من دورات ومحاضرات ثقافية واجتماعية ورياضية من الطالب وإلى الطالب وأنشطة ساعدتهم على تحدي الغربة..

وقد اختتم الحفل بتكريم الطلبة المتفوقين والحاصلين على راية التفوق العلمي كما قدمت دروع التكريم لنائب رئيس جامعة الإسكندرية أ. د. رشدي زهران وأ. د. فاطمة زادة عميد القبول والتسجيل بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري والأستاذ محمد ناصر المانع والدكتور عبد الرحمن العطية مدير مكتب الاتصال بالإسكندرية وقنصل عام المملكة العربية السعودية الأستاذ عبد الغني بن عبد الخالق شويلة ومنسوبي النادي على ما قدموه من مجهودات منذ تأسيس النادي عام 2008م ورئيس اللجنة الإعلامية سمير الخضير، ورئيس اللجنة الاجتماعية 2008 رئيس اللجنة الثقافية 2009، 2010 رئيس تحرير مجلة فنار منظم هذا الحفل الأستاذ فايز آل مروان الدوسري على ما قدمه من مجهودات في نجاح هذا الحفل وللنادي خلال الأعوام السابقة والذي صرح للجزيرة: عن فرحته العارمة لمثل هذا المستوى الذي وصل له النادي اليوم بفضل فريق متعاون ورئيس متفانٍ ومشرفين داعمين.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة