Friday  22/10/2010 Issue 13903

الجمعة 14 ذو القعدة 1431  العدد  13903

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أمير تبوك يوجه بافتتاح مدينة الحجاج بمنفذ حالة عمار

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تبوك - عبدالرحمن العطوي

وجه صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك المشرف العام على أعمال الحج والعمرة بافتتاح مدينة الحجاج بمنفذ حالة عمار على أن تبدا أعمالها يوم غد (السبت)، حيث ناقش سموه كافة الاستعدادات التي اتخذتها جميع الأجهزة الحكومية المشاركة في أعمال الحج لاستقبال الحجاج القادمين من منفذ حالة عمار.

جاء ذلك خلال ترؤس سموه اجتماع لجنة أعمال الحج والعمرة بحضور أعضاء اللجنة من مديري الإدارات الحكومية بالمنطقة. وأكد سموه على حرص خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني والشعب السعودي على توفير كافة الإمكانيات القصوى لخدمة حجاج بيت الله الحرام على أكمل وجه، وقال سموه: لابد من تظافر الجهود وتقديم كل الإمكانيات لحجاج بيت الله الحرام ليؤدوا شعائرهم بكل يسر وسهولة ويعودوا إلى بلادهم سالمين. وقال سموه: إن التوجيهات الكريمة سخرت كل الإمكانيات ولم تبخل بشيء ولا عذر لأي أحد منا بالتهاون أو التقصير لا قدر الله. حيث ناقش كافة الاستعدادات التي اتخذتها جميع الأجهزة الحكومية المشاركة في أعمال الحج لاستقبال الحجاج القادمين. أوضح ذالك وكيل إمارة منطقة تبوك المساعد للشؤون الأمنية وكيل المشرف العام على أعمال الحج والعمرة محمد بن عبدالله الحقباني.

مؤكداً حرص سموه على تنفيذ خطة استقبال الحجاج بالمنفذ وتقديم الرعاية والاهتمام تنفيذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - لخدمة ضيوف الرحمن وتسهيل إجراءات قدومهم.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة