Friday  22/10/2010 Issue 13903

الجمعة 14 ذو القعدة 1431  العدد  13903

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الشبابيون استقبلوا فريقهم بالورود
المعجل يعتذر للشبابين ويخص الرئيس الفخري ويرفض تحميل أحد مسؤولية الخسارة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

قدم مدير الكرة بنادي الشباب خالد المعجل اعتذاره للشبابيين على خروج الفريق الكروي الأول من دوري أبطال آسيا 2010 بعد خسارته من سيونغنام الكوري في لقاء الإياب لنصف النهائي.. وقال المعجل: أقدم اعتذاري للشبابيين وفي مقدمتهم الرئيس الفخري للنادي صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان الذي وقف قلباً وقالباً مع الفريق ودعمه مادياً ومعنوياً وكان يتابع أحوال الفريق وكانت مواقفه وأفضاله كثيرة وكان آخرها نقل الفريق إلى كوريا وعودته منها على متن طائرة خاصة. كما قدم المعجل اعتذاره إلى أعضاء الشرف وإدارة النادي برئاسة خالد البلطان الذي عمل وتواجد مع الفريق وتابعه في جميع مبارياته وللجماهير الرياضية بشكل عام والشبابية بشكل خاص مؤكدا انه كان يمني النفس بأن يقدم لها الفريق أقل هدية وهي كأس آسيا.

وأكد المعجل أن الخسارة والخروج من دوري أبطال آسيا يتحملها الجميع سواء الجهاز الإداري أو الفني أو اللاعبين.

وأشار في نهاية حديثه إلى تأثره بخروج الهلال من البطولة وقال: لقد تأثرنا بعد سماعنا خروج الهلال والذي كان عزاؤنا تأهله بعد خروجنا، وكنت أتمنى أن يصل الفريقان معاً إلى النهائي أو على الأقل واحد منا.

وفي شأن آخر يبدأ الفريق الشبابي مساء اليوم تحضيراته للقاء الأهلي في إطار مباريات دوري زين والتي تقام يوم الثلاثاء المقبل حيث يجري اللاعبون حصة تدريبية، وكانت البعثة الشبابية قد وصلت إلى الرياض صباح أمس؛ حيث كان في استقبالها نائب رئيس النادي تركي الخليوي والأمين العام عبد الله القريني ومدير إدارة الاستثمار فهد الشعلان وعدد من الجماهير الشبابية؛ حيث تم استقبال البعثة بالورود في مطار الملك خالد.

وعلى صعيد آخر، حقق فريق التايكوندو لدرجة الشباب كأس المركز الثاني في بطولة المجموعة الأولى للأندية وكسب التأهل للمشاركة في بطولة النخبة؛ حيث نال لاعبو الفريق 3 ميداليات ذهبية وميداليتين فضية وواحدة برونزية. الجدير بالذكر أن الفريق يشرف عليه المدرب الوطني فهد الدويسان ويساعده محمد الحمدان.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة