Friday  22/10/2010 Issue 13903

الجمعة 14 ذو القعدة 1431  العدد  13903

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أكد أن الهلال لم يقدم أمام أصفهان مستواه المعروف .. الأمير بندر بن محمد:
سنبذل كل الجهود لثني الأمير عبدالرحمن عن الاستقالة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - حمود البقمي

أوضح سمو الأمير بندر بن محمد نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف الهلالي بأنه يطالب سمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد بالاستمرار في رئاسة النادي.. وقال أنا ضمن أعضاء الشرف الرافضين لاستقالة الأمير عبدالرحمن لأنه يعد من خيرة الرجال الذين خدموا الهلال كعضو شرف وكرئيس حالياً وقدم الكثير وللأمانة شهادتي في سمو الأمير عبدالرحمن مجروحة كوني أعلم التضحيات والدعم الذي قدمه ولا يزال.

كما طمأن سمو الأمير بندر الجماهير الهلالي على وضع ناديها وقال سنجتمع قريباً وسنبذل كل الجهود لثني سمو الأمير عبدالرحمن عن الاستقالة لأن الهلال محتاج لسموه ولأعضاء الشرف جميعاً.

وأضاف بأن خسارة الفريق أمام أصفهان الأيراني تعد أمر عابر وتحدث لأي فريق لأن كرة القدم لا تعترف بالتاريخ وقوة الفريق ولكن بالمستوى والهلال لم يقدم في هذه المباراة مستواه المعروف. صحيح أننا تألمنا لخسارة الفريق وكنا نتمنى الفوز لكن يجب أن لا تكون هذه الخسارة نهاية للمشوار بل يجب أن نحافظ على توزان الفريق إدارياً وفنياً وأن نقف مع اللاعبين سواءً كأعضاء شرف أو جماهير لأن لاعبوا الهلال رجال يقدرون جماهيرهم وسيسعون بإذن الله إلى تعويضهم عن خسارة هذه البطولة بلقب دوري المحترفين وبطولات هذا الموسم المحلية وإعادة الأمل في الآسيوية بالتأهل لها وكسر حالة العناد بأقدام نجوم الزعيم وتصميم وعزيمة رجاله من أعضاء شرف وجماهير.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة