Saturday  23/10/2010 Issue 13904

السبت 15 ذو القعدة 1431  العدد  13904

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الأمير خالد الفيصل يُكرِّم البنك الأهلي لرعايته مهرجان سوق عكاظ

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شارك البنك الأهلي في الرعاية الماسية لمهرجان سوق عكاظ الثقافي الرابع الذي افتتح فعالياته مؤخراً صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة رئيس اللجنة الإشرافية العليا للسوق نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود بحضور وزير التربية والتعليم ووزير الثقافة والإعلام ومحافظ الطائف وعدد من المسئولين.

وأشار عبد الكريم أبو النصر الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي إلى أن رعاية البنك للمهرجان تنطلق من حقيقه راسخة هي انتماء البنك الأهلي لهذا الوطن الغالي وحرصه على دعم التنمية الوطنية عبر مختلف المجالات.

وأوضح أن المهرجان كان متميزاً ومتفرداً في فعالياته وأسهم في دعم إستراتيجية السياحة الوطنية كما أعرب عن أمله بأن يُحقق المهرجان المزيد من النمو لهذه المدينة العريقة والثرية بتنوعها الثقافي والحضاري والتي تعكس الوجه المُشرق للمملكة.

وثمّن حازم زقزوق نائب الرئيس التنفيذي، رئيس إدارة الخدمات البنكية الخاصة بالبنك الأهلي الذي تسلَّم درع التكريم من أمير منطقة مكة المكرمة تكريم سموه وأشاد بتنظيم حفل الافتتاح وتميز برنامجه وأكّد أن مشاركة البنك الأهلي في رعاية مهرجان سوق عكاظ الثقافي تأتي انطلاقا من دور البنك الرائد في دعم مثل تلك الأحداث.

وأشار إلى أن مهرجان عكاظ أصبح أبرز الأحداث السياحية كما أنه يعكس الصورة الحضارية والتاريخية والثقافية للمملكة.

واختتم حديثه بالقول :إن منطقة مكة المكرمة تحظى بالكثير من المقومات السياحية التي تُتيح لها فرص المنافسة في اختيارات السائحين الأمر الذي يعزز مكانتها الاقتصادية ويزيد من مقوماتها الجاذبة لمختلف أنواع الاستثمار.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة