Saturday  23/10/2010 Issue 13904

السبت 15 ذو القعدة 1431  العدد  13904

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

باعتبارها الأفضل في فئتها
هيونداي سوناتا تفوز بجائزة الشرق الأوسط للسيارات 2010

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حظيت السيارة الصالون متوسطة الحجم الجديدة «سوناتا» من إنتاج شركة هيونداي للسيارات بشرف الفوز بأول نسخة من جوائز الشرق الأوسط للسيارات 2010 باعتبارها الأفضل في فئتها، حيث تم تقديم الجوائز في الحفل الذي أقيم في 14 أكتوبر في افتتاح الدورة العاشرة من معرض الشارقة الدولي للسيارات، بدولة الإمارات العربية المتحدة، وأشرف على اختيار الفائزين بتلك الجوائز 12 من خبراء السيارات من 9 دول شرق أوسطية يمثلون فيما بينهم مجتمع صناعة السيارات في الشرق الأوسط.

وقامت هيئة التحكيم بتقييم الموديلات - التي تم إطلاقها على الأقل في خمس من دول الشرق الأوسط خلال 12 شهرا - بناء على 10 معايير تتضمن الأداء الفائق، التقنية، سهولة الاستخدام، والقيمة، وعلى نحو خاص اتجه تركيز المحكمين على مدى تلبية السيارة لمتطلبات العملاء في الإقليم.

وخضعت كل سيارة لاختبارات شاملة على الطريق والحلبات، ومقارنات شاملة من المنافسين، ونجحت «سوناتا» في التغلب على السيارات الأخرى في شريحتها ومن بينها هوندا أكورد، ونيسان ألتيما، وفورد تورس، وذلك بفضل أدائها الأكثر تفوقا وسلامة وراحة.

جدير بالذكر أنها المرة الأولى التي يتم فيها تخصيص مثل هذه الجوائز السنوية بواسطة مجتمع صناعة السيارات في الشرق الأوسط.

وظلت سوناتا محل الإشادة والتقدير بشكل دائم على مستوى الشرق الأوسط منذ مطلع العام الجاري، إذ سبق لها الحصول على جائزة سيارة العام في معرض السيارات الرياضية، ومعرض السيارات الخليجية بالمملكة العربية السعودية في شهري مايو ويونيو على التوالي، وفي يوليو حصدت سوناتا وتكسون جائزة حصان العام من المطبوعة التي تتخذ من سوريا مقرا لها السيارات الرياضية (Auto Sports).

وشهدت مبيعات سوناتا من يناير إلى سبتمبر 2010 في 17 من دول الشرق الأوسط زيادة بنسبة 103% مقارنة بنفس الفترة من العام 2009، وستحافظ هايونداي للسيارات على زخم المبيعات من خلال مواصلة الإصغاء للعملاء، واستعجال إرسال الخبراء المتميزين إلى الإقليم.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة