Saturday  23/10/2010 Issue 13904

السبت 15 ذو القعدة 1431  العدد  13904

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

أجنحة طيبة والمجيدي (أراك) بالمدينة المنورة تستقبل حجاج البعثة الباكستانية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

استقبلت أجنحة طيبة والمجيدي (أراك) يوم الخميس 6-11-1431هـ الموافق 14-10-2010م بعثة الحج الباكستانية والمكونة من حوالي 3000 حاج.. وسيتم استقبال باقي أفراد البعثة على مدار الأسبوع الجاري.

وأوضح الأستاذ - عبد الله هشام بكري مساعد المدير العام للتشغيل والتطوير أن الاستعدادات بدأت منذ وقت مبكر لاستقبال ضيوف الرحمن من خلال التجديدات والتحسينات في الأجنحة وتزويدها بأحدث الأثاث الفندقي لتوفير كافة سبل الإقامة المريحة لضيوفها من داخل المملكة وخارجها.. كما تم عمل الصيانة اللازمة لها.. وتحظى الأجنحة بإقبال الزوار للإقامة بها خلال فترة الحج لموقعها الإستراتيجي ذي الإطلالة المباشرة على المسجد النبوي الشريف ولأداء الصلاة بكل يسر وسهولة.. بالإضافة إلى أسعارها المميزة التي تقدمها لزوارها خلال فترات المواسم المختلفة وعلى مدار العام.

وتضم الأجنحة أكثر من ( 700) جناح فاخر، مختلفة الأحجام والتصاميم روعي فيها توفير جميع المتطلبات اللازمة.. وذلك لتقديم خدمة فندقية راقية، وكذلك وجود سوق تجاري مغلق يضم بين جنباته أكثر من (400) محل تجاري تحتوي على العديد من الأنشطة التجارية المختلفة.. بالإضافة إلى الخدمات المساندة التي توفرها (أراك) لساكني الأجنحة كخدمة الاستقبال من وإلى مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة، وتوفير مواقف خاصة للسيارات بالإضافة إلى غرف خاصة بالسائقين مرتبطة ارتباطاً مباشراً بالأجنحة السكنية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة