Saturday  23/10/2010 Issue 13904

السبت 15 ذو القعدة 1431  العدد  13904

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الناغي وكيلاً لجاكوار ولاندروفر في السعودية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أكد السيد روبن كولجان المدير التنفيذي لشركتي جاكوار ولاندروفر في الشرق الأوسط اكتمال تسجيل مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات لدى وزارة التجارة السعودية وكيلاً حصرياً في المملكة العربية السعودية لجميع منتجات جاكوار ولاندروفر من السيارات وقطع الغيار والإكسسوارات وتقديم خدمات الضمان والصيانة.

وأعرب السيد كولجان عن ثقة شركته بأن علامتي جاكوار ولاندروفر قد انطلقتا نحو تأسيس مرحلة جديدة وتطويرية في خدمات البيع وما بعد البيع لكسب رضا عملائها بالسوق السعودية ومواكبة تطلعاتهم مؤكداً بأن شركته تنظر بأهمية وتقدير إلى السوق السعودي الذي يشهد تطوراً متسارعاً في الخدمات.

ووصف السيد كولجان الجهود المشتركة خلال الشهور الماضية بين شركته ووكيلها مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات في المرحلة الأولى وهي المرحلة التأسيسية لمراكز الصيانة وصالات العرض وتدريب الفنيين في الرياض وجدة والخبر بأنها كانت خطوات سريعة وواثقة نحو شراكة إستراتيجية تعكس مفاهيم ورسالة علامات جاكوار ولاندروفر وأصالتهما التي توفر خدمات متطورة لعملائنا وتحقق تطلعاتهم.

وفي الختام توجه بالعرفان والتقدير لعملاء ومحبي منتجات جاكوار ولاندروفر بالمملكة العربية السعودية وأبدى شكره وسعادته لتواصلهم مع مكتب جاكوار ولاندروفر- الشرق الأوسط؛ بملاحظاتهم وآرائهم الإيجابية خلال الفترة الماضية وأنها كانت وستظل دائماً محل اهتمام وتقدير من شركته.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة