Saturday  23/10/2010 Issue 13904

السبت 15 ذو القعدة 1431  العدد  13904

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

انطلاق البرنامج الثاني لتدريب المتحدثين الإعلاميين بهيئة الأمر بالمعروف

رجوع

 

الجزيرة - ماجد التويجري

ينطلق اليوم السبت البرنامج الثاني لتدريب المتحدثين الإعلاميين بهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ومدراء العلاقات في مدينة الرياض ويستمر أربعة أيام. ويتضمن التدريب على عدد من مهارات الحديث والتصريح لوسائل الإعلام والتعامل مع الأزمات وبناء العلاقة مع الجمهور وتنظيم حملات العلاقات العامة ويستفيد من الدورة 21 متحدثاً رسمياً بفروع الرئاسة ومساعدوهم وخمسة عشر مديراً للإعلام والعلاقات في الرئاسة والفروع ويقدم الدورة عدد من المختصين الممارسين والأكاديميين.

من جهته أوضح د. عبدالمحسن القفاري المتحدث الرسمي بالرئاسة أن هذا البرنامج يأتي ضمن سياق تطوير الرئاسة لأداء المختصين على المهارات الإعلامية وبرامج العلاقات العامة التي تحقق للرئاسة أهدافها وتعزز تواصل الهيئة الإيجابي مع وسائل الإعلام وفق منهج الشراكة الذي يرعاه الرئيس العام لتطوير الهيئة ضمن توجيهات ولاة الأمر.

معبراً عن تثمين الرئاسة للدور الذي تؤديه وسائل الإعلام والإعلاميون في خدمة قضايا المجتمع وأثر تلك العلاقة الإيجابية على الرئاسة ومنسوبيها وتحقيق ما يخدم المواطنين ويعبر عن تطلعاتهم. الجدير بالذكر أن الرئاسة عينت 13 متحدثاً في فروعها لتحقق تجاوباً مميزاً مع وسائل الإعلام وأقامت لهم برامج تدريبية متخصصة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة