Saturday  23/10/2010 Issue 13904

السبت 15 ذو القعدة 1431  العدد  13904

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

شارك فيها أكثر من 69000 متسابق
مسابقة الأمان الثاني تلقى رواجاً واسعاً داخلياً وخارجياً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لا يحسن وصفهم إلاّ بأنهم منظمومة من الخير التقى بعضهم بعضاً فأصبحوا عقداً يتلألأ في جو الأمان حتى أنشؤوا فكرة المسابقة، واستطاعوا أن يتناولوها بطُرق احترافية وبخطوات مدروسة ومتزامنة، فكان التأييد والنجاح حليف كل خطوة تُخطى، إنهم المنظمون لمسابقة مجموعة فكرة الإعلامية والمكتب التعاوني للدعوة بالمريدسية. وما كانت لتكون هذه المسابقة لو لم يكن خلفها أكثر من 120 كادراً سعودياً يعملون على قدم وساق ليلاً ونهاراً، ويحرصون على إظهارها وعرضها بأحسن حال وأجمل وجه حتى بلغ صداها الشرق والغرب، وتجاوزت المشاركات داخلياً وخارجياً عبر موقع المسابقة 20.750، ووصل لأماكن تسليم الإجابات أكثر من 48.950 كوبوناً، وتلقت اللجنة المنظمة للمسابقة عدداً من الاتصالات الداخلية والخارجية واستفسارات وإشادات تعبر عن رغبتها بالمشاركة واستحسنت مضمون الكتاب وما يضُم بين صفحاته من آيات قرآنية وأدعية مأثورة عن الرسول الكريم عليه أتم الصلاة والتسليم، وآثار عن السلف الصالح، بما له من أثر إيجابي ينعكس على إصلاح المجتمع فرداً فرداً، وصلاحه وأمنه في الدنيا والآخرة، وأن الشعور النفسي الذي ينتاب كل من شارك في هذه المسابقة ويدور في خلجات صدور المشاركين من صغير وكبير وذكر وأنثى هو أن الله سبحانه سمّى نفسه بالغفور الرحيم. ومما دفع المنضمين للمسابقة إلى اختيار كتاب الأمان الثاني أنه لا يحسن وصفه كتاباً يُضمّ إلى سائر الكتب فحسب، ولكن مكانه أن يكون قريباً متناولاً في كل زاوية.. نسخة في سيارتك، وأخرى في مجلسك، وثالثة عند سرير نومك.. وإن اختزل ليأخذه «جيب» الثوب فذاك أحسن الحسن وأجمله.

وفي حوار خاص لـ(الجزيرة) أفاد المشرف العام أ. فيصل بن حمد الرميحي بأن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز - نائب أمير منطقة القصيم - يسعى دائماً وأبداً لطرح مثل هذا العمل الخيّر بما ينفع البلاد والعباد وفق ضوابط الشرع المطهّر.

ويؤكد المدير التنفيذي أ. عمر بن عبدالعزيز السويد بقوله «إننا في مجموعة فكرة الإعلامية نعمل بجد وجهد متواصل لتحقيق الطموحات والأهداف بالشكل الأمثل، ونسعى دائماً إلى استحقاق التميّز والريادة في كل ما نقدمه ونحرص على تحقيق نتائج عالية الجودة».

شاكراً في ختام كلمته كل من كان له سهم مبارك في نجاح المسابقة، وخص بذلك الأستاذ أحمد بن إبراهيم الشلاش نائب المدير التنفيذي والشيخ عبدالله العيادة معد الأسئلة والأستاذ سليمان بن إبراهيم السويد مدير لجنة خدمات المشاركين والأستاذ فارس بن سليمان السعوي مدير لجنة التوزيع.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة