Saturday  23/10/2010 Issue 13904

السبت 15 ذو القعدة 1431  العدد  13904

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

726 سيدة يستفدن من مركز «المودة» النسائي

رجوع

 

جدة - فهد المشهوري

استفادت 726 سيدة من فعاليات الدورات والمحاضرات النسائية التي نظمها مركز المودة الاجتماعي للإصلاح والتوجيه الأسري، بالتعاون مع إدارة المسؤولية الاجتماعية بمجموعة دلة البركة، ضمن حملة التوعية الاجتماعية الشاملة لأحياء جنوب جدة.

وأوضح الأمين العام للمركز زهير ناصر أن السلسلة تضمنت رسائل تربوية هادفة ونصائح أسرية متميزة بهدف الإسهام في تحقيق الترابط في الحياة الزوجية للزوجين والأبناء وجميع أفراد الأسرة.

وقال إن المركز استهدف من هذه الفعاليات تحقيق رسالته، وهي «تحقيق سعادة الأسرة واستقرارها بالتوعية والإصلاح». مبيناً أن للمركز العديد من المناشط والبرامج، من بينها الإصلاح الأسري، والاستشارات الأسرية المباشرة والهاتفية، وعقد دورات لتأهيل الشباب والفتيات للحياة الزوجية، وعقد دورات لتأهيل المرأة للقيام بدورها في الحياة بوصفها زوجة صالحة، فضلاً عن إصدار مطويات ونشرات لتوعية أفراد الأسرة بالحياة الزوجية، وإقامة محاضرات عامة في الحياة الزوجية للمحافظة على استقرار الأسرة وتماسكها، وعقد ملتقيات ومنتديات لدراسة قضايا الأسرة بهدف معالجتها، وتنظيم وإعداد وإقامة المسابقات للتوعية بالقضايا الأسرية، وتنفيذ ونشر الدراسات والأبحاث العلمية بهدف تعميم الفائدة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة