Saturday  23/10/2010 Issue 13904

السبت 15 ذو القعدة 1431  العدد  13904

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قدموا له الدعوة لحضور نهائي البطولة الدولية
الأمير عبدالله بن نايف يستقبل إعلامية التنس

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب – زيد السبيعي

استقبل الأمير عبدالله بن نايف عضو شرف نادي الهلال لجنة العلاقات العامة والإعلام بالاتحاد السعودي للتنس برئاسة عبد الله بن غلاب العتيبي حيث قدموا لسموه دعوة لحضور نهائي البطولة الدولية للتنس التي ستختتم فعالياتها نهاية شهر ذي القعدة في الرياض، كما تبادلا الحديث عن مستوى اللعبة فنياً والإنجازات التي حققتها على الصعيد الدولي والإنجاز الذي حققه منتخبنا الأول للتنس «برونزية العرب» التي أقيمت في جمهورية ليبيا مؤخراً، وكذلك وقوف سموه على آخر استعدادات اتحاد التنس المشارك في الأولمبياد الآسيوي الذي سينطلق في شهر نوفمبر القادم بمدينة قوانزوهو في الصين، ووعد سموه بأنه سيقف مع الاتحاد بكل ما يستطيع من قوه في قادم الأيام وأهمها (بناء ملاعب عالمية في المملكة للعبة التنس).. خصوصاً واللعبة من أشهر الألعاب على مستوى العالم، وفي نهاية الزيارة قدم أعضاء لجنة العلاقات العامة والإعلام هدية تذكارية لسموه عبارة عن سيف، وثمَّن سموه هذا التكريم متمنياً للعبة مزيداً من التفوق والنجاحات.

من جانبه قدم الأمير عبدالله بن نايف شكره وتقديره لجميع أعضاء الاتحاد السعودي للتنس على زيارتهم له في منزله وتقديمهم لدعوة حضور نهائي البطولة الدولية للتنس وقال: «لعبة التنس محببة للنفس وسأسعى لمساعدتهم بشتى الوسائل لأنهم يستحون ذلك، مشيراً إلى أنه من المهتمين بهذه اللعبة ويهمني أن تنافس دائماً عالمياً».

وأشار سموه إلى أن الرئاسة العامة لرعاية الشباب لم تشكل الاتحادات إلا لخدمة المجتمع ونحن جزء من المجتمع ويجب على الجميع دعم هذه الألعاب من أجل أن تحقق الهدف من وجودها حتى ولو بمساهمته في جلب رعاة لهذه الاتحادات.. وهذا ما سوف أسعى إليه.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة