Sunday  24/10/2010 Issue 13905

الأحد 16 ذو القعدة 1431  العدد  13905

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

انطلاق إذاعة التوعية في الحج بثماني لغات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - واس

بدأت أمس السبت إذاعة التوعية في الحج بث برامجها التي تستمر لمدة شهر كامل ضمن جهود وزارة الثقافة والإعلام التوعوية لخدمة حجاج بيت الله الحرام.

وقد اعتمد معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة مخطط برامج الإذاعة الذي يبث بثماني لغات تتناوب على فترات على مدار أربع وعشرين ساعة ووجه معاليه المسئولين في الإذاعة بضرورة مضاعفة الجهود لتكون هذه القناة الإذاعية المسموعة وسيلة تواصل جيد مع ضيوف الرحمن بلغاتهم.

وأشار وكيل وزارة الثقافة والإعلام المساعد لشؤون الإذاعة إبراهيم الصقعوب أن اللغات التي تبث بها الإذاعة تشمل (العربية والإنجليزية والفرنسية والإندونيسية والأوردو والتركية والفارسية والسواحلية) وتبلغ برامجها ستة وتسعين برنامجاً.

وبين أنه سيتم بالتعاون مع عدد من القطاعات الحكومية ذات العلاقة بالحج تزويد الإذاعة بمواد إعلامية وإحصاءات جديدة يتم تقديمها من خلال برامج الإذاعة وقال إن معالي وزير الثقافة والإعلام يوجه في كل موسم حج بتطوير برامج الإذاعة لتكون مواكبة لما تقدمه الدولة من خدمات لحجاج بيت الله الحرام. يذكر أن هذه الإذاعة تضاف للقنوات الإذاعية والتلفزيونية التي تقدم في موسم الحج خططا برامجية لخدمة ضيوف الرحمن.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة