Sunday  24/10/2010 Issue 13905

الأحد 16 ذو القعدة 1431  العدد  13905

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

وزيرا الشؤون الاجتماعية والعمل في لقاء مفتوح بمعرض شباب الأعمال

رجوع

 

جدة - عبد القادر حسين

عقد معالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف العثيمين ومعالي وزير العمل المهندس عادل فقيه أمس ضمن فعاليات معرض شباب الأعمال 2010 لقاء مشتركا سلطا الضوء خاله على نشاطات ومسؤوليات الوزارتين تجاه دعم المشاريع الصغيرة ورعاية شباب الأعمال بكافة فئاتهم وذلك بمقر المعرض بمركز جدة الدولي التابع للغرفة التجارية الصناعية بجدة.

واعتبر د. العثيمين معرض شباب الأعمال في نسخته الثالثة فرصة سانحة لعرض هذه الفئة الغالية من المجتمع لأفكارهم التجارية ومراحل تطورها والبحث عن كيفية استمرارها مطلعين الزوار على هذه النجاحات التي تعتبر شرف لكل مواطن سعودي مشيرين إلى دور كبار أصحاب الأعمال في احتواء هذه الخامة الطيبة والفاعلة في المجتمع.

وعدّ الوزيران هذه التظاهرة الاقتصادية تظاهرة هامة للقاء الوزراء والمسؤولين لمناقشة الشباب احتياجاتهم ومناقشتهم كل في ما يخص جهته حيث ناقشت وزارة الشؤون الاجتماعية خلال اللقاء مشاريع الشباب التطوعية الرامية لخدمة المجتمع وبحث آلية مساندتهم وتقديم أوجه الدعم لهم فيما استمعت وزارة العمل مع الشباب آلية توطين الأعمال بدل سعودة الوظائف وإطلاعهم على تجربة شباب الأعمال في توطين الوظائف والتعريف بمحفزات التوظيف والسعودة في منشآت شباب الأعمال.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة