Sunday  24/10/2010 Issue 13905

الأحد 16 ذو القعدة 1431  العدد  13905

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

طلاب ثانوية بدومة الجندل يحاورون رئيس البلدية عن الخدمات

رجوع

 

الجوف - أحمد الحجاج

قامت ثانوية الملك سعود ممثلة بالنشاط الطلابي بزيارة إلى رئيس بلدية محافظة دومة الجندل بمنطقة الجوف برفقة عدد من طلاب المدرسة ورائد النشاط بالمدرسة سعود العامر وبمتابعة مدير المدرسة وليد النعمان .

وقد تم خلال الزيارة توجيه عدد من الأسئلة إلى رئيس البلدية عن المشاريع المستقبلية التي سوف يتم تنفيذها بالمحافظة والمشاريع التي تم الانتهاء منها.

وقد أجاب رئيس البلدية بالقول إنه سوف يتم إنشاء مبنى جديد للبلدية وكذلك تم سفلتة بعض الشوارع داخل المحافظة والانتهاء من تسوير بعض الحدائق وكذلك الانتهاء من عمل ملاعب كرة القدم في بعض الأماكن وفرشها بالنجيل الصناعي، وسوف يتم الانتهاء قريبا من إنشاء المجسم الجمالي بمدخل المحافظة .

وكان هناك استفسار عن زراعة النخيل على طريق دومة الجندل وقرية الرديفة وافتقاده للتنسيق، وقد أجاب رئيس البلدية : بأنه تم الاتفاق مع مؤسسة ولكن وللأسف الشديد أخلت ببعض الشروط وتم حسم مبالغ من مستحقاتها .

وكان هناك استفسار عن عدم وجود أسوار لبعض الأحياء ودور البلدية في معالجة المشكلة، فأجاب رئيس البلدية بأنه تم ترسية مشروع ترميم وتسوير المقابر بالمحافظة على مؤسسة خاصة، وبعد قيامها ببعض الترميم والتسوير انسحبت من المشروع ومازلنا مستمرين بالمتابعة ليتم القيام بإنجاز ما بقي من المشروع.

وكان هناك استفسار فحواه أنه تم ترسية مشروع ترفيهي ببحيرة دومة الجندل على شركة ولكن المشروع إلى الآن لم يتم تنفيذه فما هو السبب ؟

وقد أجاب رئيس البلدية بأنه تم متابعة المشروع ومخاطبة الشركة إما التنفيذ أو سحب المشروع، والى الآن ننتظر الجواب وسوف يتخذ الإجراء اللازم.

بعدها تحدث رئيس البلدية مخاطبا أبناءه بأن يحافظوا على الممتلكات العامة التي تقدمها البلدية من العبث والتخريب وكذلك الاهتمام بمستقبلهم والجد والاجتهاد في دراستهم واختيار التخصص المناسب مستقبلا .

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة