Sunday  24/10/2010 Issue 13905

الأحد 16 ذو القعدة 1431  العدد  13905

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أكثر من 400 معلم وموظف من الجوف يعملون بحفر الباطن يطالبون برحلة جوية

رجوع

 

الجوف- أحمد الحجاج

يستعد خلال الأيام القادمة أكثر من 400 من المعلمين والمعلمات والموظفين من أهالي منطقة الجوف، والذين يعملون بمحافظة حفر الباطن بتقديم طلب لهيئة الطيران المدني، لطلب استحداث رحلة جوية من مطار الجوف إلى مطار القيصومة بمحافظة حفر الباطن، مطالبين بأهمية ذلك لما سيخدم كثيرا من العائلات والمعلمين والمعلمات والموظفين المعينين بمحافظة حفر الباطن ومراكزها وقراها، والذي سينعكس على الحركة الجوية الاقتصادية لشركات الطيران.

يقول حمدان المغضب المعلم في متوسطة ابن كثير بحفر الباطن: إن استحداث رحلة جوية من مطار القيصومة لمطار الجوف سيعمل على رفع الحركة الاقتصادية بين المدينتين، متمنياً أن تكون رحلة الذهاب يوم الأربعاء والعودة لمطار القيصومة الجمعة مساء. ويأمل مشرف النشاط الفني بحفر الباطن محمد البديوي من شركات الطيران العمل على استحداث خط سير جوي بين محافظة حفر الباطن ومنطقة الجوف حيث يوجد أكثر من 400 ما بين معلمة وموظف سيستفيدون من الرحلة الجوية إذا ما اعتمدت.

ويناشد المعلم عايد مساعد السماره وصالح البديوي المعلم بمتوسطة ابن قدامة أمير منطقة الجوف للسعي في اعتماد رحلة جوية بين حفر الباطن والجوف.

واستشهد المعلم تركي نواف الغالي في متوسطة اليرموك بحفر الباطن بوجود خط سير جوي بين منطقة نجران ومنطقة جازان جنوب المملكة حيث تصل المسافة برا بينهما 650 كلم بينما بين محافظة حفر الباطن ومدينة سكاكا 800 كلم، متمنياً اعتماد خط سير جوي بين مطار القيصومة ومطار الجوف.

يُذكر أن صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف استقبل بمقر الإمارة مؤخرا مدير مكتب الخطوط الجوية العربية السعودية بالجوف أنور مختار ,وأكد سموه خلال اللقاء على ضرورة زيادة الرحلات من وإلى مطارات المنطقة لمواكبة زيادة أعداد المسافرين ، وضرورة العمل على زيادة أعداد موظفي مكاتب السعودية لتسهيل إنهاء إجراءات المواطنين المسافرين من وإلى منطقة الجوف.

وأكد مختار أنه سيبذل قصارى جهده مع المسؤولين في السعودية وبحث الحلول المناسبة لزيادة عدد الرحلات، وثمن مختار جهود سمو أمير المنطقة في هذا المجال.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة