Sunday  24/10/2010 Issue 13905

الأحد 16 ذو القعدة 1431  العدد  13905

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تابع أعمال الجهات الحكومية بمنفذ حالة عمار
أمير تبوك يلتقي أعضاء لجنة جائزة سموه للتفوق العلمي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تبوك - عبدالرحمن العطوي

التقى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك رئيس اللجنة العليا لجائزة الأمير فهد بن سلطان للتفوق العلمي ظهر أمس السبت بمكتب سموه أمين عام الجائزة الدكتور محمد عبد الله اللحيدان وأعضاء اللجنة.

واطلع سموه على تقارير وعما تم من استعدادات لإقامة حفل جائزة سموه للتفوق العلمي في عامها الـ(23) التي سيكون ضيفها المتحدث صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة الباحة.

وعقب اللقاء بين أمين عام الجائزة أن سموه ناقش الاستعدادات لإقامة حفل الجائزة الذي تقرر أن يكون بتاريخ 24-12-1431هـ مؤكداً أن سموه حريص على أن يكون حفل الجائزة لهذا العام بشكل مميز وأن يتم الاستعداد ليكون تعليمياً وثقافياً وعلمياً.

مضيفا أن جائزة الأمير فهد بن سلطان للتفوق العلمي تواصل من خلال لجنتها العليا ولجانها الفرعية الإعداد لحفل مهرجان التفوق الـ 23 لهذا العام الذي سيتم من خلاله تكريم المتفوقين من الطلبة والطالبات في المراحل الجامعية ومراحل التعليم العام والمعاهد، إلى جانب تكريم المتميزين في الإدارة والإشراف وأساتذة الجامعات والمعلمين في المنطقة، مشيراً إلى أنه سيتم الإعلان قريباً عن الفائزين بجائزة البحث العلمي وجائزة الابتكارات العلمية أحد فروع الجائزة.

مشيرا إلى أن عدد الفائزين بالجائزة من الطلاب والطالبات بلغ 95 طالبا وطالبة فيما نال الجائزة لهذا العام من المعلمين والمعلمات 41 معلما ومعلمة، ورفع الدكتور اللحيدان نيابة عن أعضاء اللجان العليا واللجان الفرعية للجائزة، الشكر والتقدير لسمو الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك راعي الجائزة، على دعمه المتواصل ومتابعته لشؤون الجائزة.

من جهة أخرى تابع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك المشرف العام على أعمال الحج والعمرة عمل كل الجهات الحكومية التي بدأت أعمالها أمس السبت في مدينة الحجاج بمنفذ حالة عمار وسط استعدادات تم اتخاذها من قبل كل الجهات ذات العلاقة لخدمة حجاج بيت الله الحرام، حيث اطلع سموه على سير العمل والتقارير في اليوم الأول لعمل الجهات الحكومية بالمنفذ.

أوضح ذلك وكيل إمارة منطقة تبوك للشؤون الأمنية وكيل المشرف العام على أعمال الحج والعمرة بالمنفذ محمد بن عبد الله الحقباني، مؤكداً أن سموه وجه بمضاعفة جهود كل الجهات الحكومية المشاركة وتقديم كل الإمكانات لحجاج بيت الله الحرام ليؤدوا شعائرهم بكل يسر وسهولة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة