Sunday  24/10/2010 Issue 13905

الأحد 16 ذو القعدة 1431  العدد  13905

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأميرة مشاعل بنت عبدالإله ترعى حفل الأسبوع الرابع للانتماء الوطني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - واس

رعت صاحبة السمو الملكي الأميرة مشاعل بنت عبدالإله بن عبدالعزيز حرم محافظ محافظة الدرعية أمس حفل الأسبوع التوعوي الرابع للانتماء الوطني مفهومه وسبل تعزيزه في المجتمع بتنظيم من المعهد العلمي بالدرعية بإشراف جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الذي أقيم في مركز التأهيل الشامل بالدرعية.

وبدئ الحفل الخطابي المعد لهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم ألقت المشرفة على الخدمات الطبية بجامعة الإمام د. عائشة بنت محمد الراجحي كلمة أوضحت فيها مفهوم الانتماء للوطن، مشيرة إلى دور الجامعة في تعزيز سبله في المجتمع وجهود المعهد في هذا المجال.بعد ذلك استمع الحضور لنشيد «وطني حبيبي» قدمته مجموعة من أطفال دار تحفيظ القرآن، ثم شاهد الجميع عرضا مرئيا عن تأسيس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود للمملكة العربية السعودية، وقدمت مجموعة من طالبات المتوسطة الأولى بالدرعية أوبريت عهد الخير بعدة وقفات شعرية.

عقب ذلك افتتحت الأميرة مشاعل بنت عبدالإله المعرض المصاحب الذي ضم صوراً للوطن.

وقامت الأميرة مشاعل بنت عبدالإله في ختام الحفل بتسليم المشاركات في الحفل دروع تذكارية، كما تسلمت درعا تذكارية من جامعة الإمام قدمته الدكتورة عائشة الراجحي.وأوضحت سموها في تصريح صحفي أنه يتحتم غرس حب الانتماء للوطن لدى الصغار والأجيال القادمة وهذا الحب يتمثل بالمحافظة على مقدرات الوطن كتنمية الترشيد الاستهلاكي للماء والكهرباء وكل ما فيه مصلحة الوطن.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة